أخبار متنوعة

لجنة الإدارة التنفيذية بالأهلى تجهز لانعقاد الجمعية العمومية

تغية / عبد الله السويسى
ــــــــــــــــــــــ
لجنة الإدارة التنفيذية الخاصة بترتيبات انعقاد الجمعية العمومية للنادي الأهلي يوم 28 سبتمبر الجاري، عقدت اجتماعًا مهمًا ظهر اليوم الثلاثاء؛ لمناقشة عدد من الملفات الخاصة بالتصويت على لائحة النظام الأساسي للنادي، بناء على تعليمات اللجنة المركزية ومجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب.
 
وترأس محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الاجتماع في حضور ممثلي إدارات النادي المختلفة، والذي شهد استعراض الترتيبات الخاصة بالأيام المقبلة، إلى جانب تجهيزات يوم انعقاد الجمعية العمومية واتخاذ كافة ما يلزم من إجراءات؛ للتسهيل على الأعضاء، وضمان خروجه بالصورة التي تليق بالنادي الأهلي.
واستعرضت اللجنة تصورا للخيمة التي سيتم التصويت بها، على ملاعب الترتان، من حيث توفير مداخل ومخارج مناسبة لتجنب التكدس والزحام، والتيسير على المشاركين في عملية التصويت، وكذلك الانتهاء من الإعلان عن أرقام اللجان وكشوف الأعضاء، مع توفير نقطة استعلام ، تضم أفرادا من إدارة الاشتراكات والحاسب الآلي ولجنة الشباب؛ لتعريف كل عضو بلجنته، والمكان المخصص للتصويت.
 
كما تطرق الاجتماع إلى الترتيبات الخاصة بتسهيل نقل الأعضاء إلى مقر النادي بالجزيرة، من خلال تسيير عدد كبير من الرحلات من مدينة نصر والشيخ زايد إلى الجزيرة، وحجز جراجات الأوبرا والتحرير ومحافظة القاهرة، مع تكليف عدد من أعضاء لجنة الشباب وعمال النادي للمساعدة في عملية انتظار السيارات وتسهيل الحركة المرورية في محيط مقر النادي بالجزيرة.
 
كما تم التأكيد على التنسيق مع الجهات الأمنية والحماية المدنية لاتخاذ ما يلزم من ترتيبات إلى جانب مخاطبة اللجنة الأولمبية للتأكيد على تواجد الإشراف القضائي، وكذلك مخاطبة الجهة الإدارية لتوفير عدد من موظفيها للإشراف الإداري، فضلا عن التنسيق مع اللجنة الطبية والأمن الصناعي بالنادي لتوفير سيارة إسعاف وسيارة إطفاء، تحسبًا لأية طوارئ، والتنبيه على المسئولين عن المنافذ الخدمية داخل مقر الجزيرة بتوفير ما يلزم لخدمة الأعضاء على مدار اليوم.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 
بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وصلت منذ قليل الدار البيضاء للبقاء فيها ساعة «ترانزيت» للتزوّد بالوقود قبل استكمال رحلة السفر إلى غينيا لمواجهة فريق هورويا في دوري أبطال إفريقيا.
 
وكانت بعثة الأهلي قد غادرت القاهرة صباح اليوم متجهة إلى غينيا لمواجهة فريق هورويا الجمعة المقبل في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ومن المقرر أن تقطع البعثة المسافة من المغرب إلى غينيا في 3 ساعات طيران تقريباً.
 
ويرأس البعثة العامري فاروق نائب رئيس النادي ورئيس المكتب التنفيذي، وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، قد أعلن قائمة الفريق عقب مران الأمس وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:
 
محمد الشناوي، وشريف إكرامي، وعلي لطفي، ووليد سليمان، وهشام محمد، وسعد سمير، وحسام عاشور، وأحمد فتحي، ومحمد نجيب، وأيمن أشرف، وأحمد حمدي، ومحمد هاني، ومؤمن زكريا، وإسلام محارب، ووليد أزارو، وكريم نيدفيد، وساليف كوليبالي، وصلاح محسن، وصبري رحيل، وناصر ماهر، وأحمد حمودي، وأكرم توفيق، وعلي معلول.
الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق