حوادث

حتى البترول بيسرقوه .بأجهزة شفط ضبط شبكة لسرقة المواد البترولية بصحراء السويس

تمكنت مباحث السويس من ضبط مسجل خطر تخصص فى سرقة المواد البترولية عبر شبكة الأنابيب المنتشرة بصحراء السويس بالاستعانة بـ 3 من أعوانه تحت حماية سيارة حديثة مزودة بسلاح آلى وخزن طلقات.

كان اللواء محمد جاد مدير أمن السويس تلقى عدة بلاغات بسرقة المواد البترولية من خطوط الأنابيب التى تنقل المشتقات البترولية من معامل السويس إلى المحافظات الأخرى.

وردت معلومات للواء عامر محمود عامر مدير المباحث الجنائية تؤكد أن وراء سرقة المواد البترولية 4 لصوص من العناصر الخطرة يتزعمهم أحد المتهمين فى عدة قضايا بمشاركة من نطاق قسم شرطة الجناين تخصص فى تصنيع الكلابسات المعدنية التى تستخدم فى ربط وتحويل مسار المواد البترولية إلى سيارات نقل مزودة بتنكات.

وقاد العميد أيمن عبد الحميد رئيس المباحث قوة من ضباط المباحث لملاحقة المتهمين حيث تم إعداد كمين بالطرق الوعرة التى يستخدمونها وضبط مع زعيم العصابة سيارة فارهة حديثة تقدر ب 1.25 مليون جنيه ذات دفع رباعى و4 خزن لطلقات آلية وسلاح آلي متطور يستخدمها أثناء تنفيذ عمليات السرقة بالصحراء.

كما ضبط مع أحد أفراد العصابة شبكة خراطيم بأطوال ومقاسات مختلفة وأدوات لشفط المواد المواد البترولية من خطوط الأنابيب الحكومية إلى سيارات النقل التابعة للعصابة.

تم تحرير محضر بالواقعة وإحالة المتهمين للنيابة التى باشرت التحقيق تحت أشراف المستشار محمد حسن المحامى العام لنيابات السويس حيث تم إحالة المتهمين لجلسة محاكمة عاجلة والتحفظ على السيارة المضبوطة و السلاح الآلى وخزنه و الطلقات و أدوات السرقة.

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق