ط
رياضه

نتائج البعثة المصرية فى دورة ألعاب المتوسط حتى نهاية منافسات الأمس

شهدت نتائج سادس أيام منافسات دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، المقامة بوهران (غربي الجزائر)، احتفاظ تركيا بالمركز الأول، ثم حلت إيطاليا بالمركز الثاني، فيما باتت الجزائر في المركز الثالث.

واحتفظت تركيا بالمركز الأول بإجمالي 32 ميدالية ذهبية، و15 فضية، و21 ميدالية برونزية، فيما ظلت إيطاليا في المركز الثاني بإجمالي 23 ميدالية ذهبية، و30 فضية، و25 فضية، ثم احتفظت الجزائر بالمركز الثالث بإجمالي 15 ميدالية ذهبية، و12 ميدالية فضية، و10 ميداليات برونزية.

وفي ذات الجدول، جاءت صربيا في المركز الرابع بواقع 10 ميداليات ذهبية، و4 ميداليات فضية، و7 أخرى برونزية، ثم صعدت إسبانيا إلى المركز الخامس بإجمالي 9 ميداليات ذهبية، و13 فضية، و14 برونزية.

وجاءت فرنسا في المركز السادس بـ 8 ميداليات ذهبية، و14 فضية، و24 ميدالية برونزية، ثم تراجعت مصر إلى المركز السابع برصيد 7 ميداليات ذهبية، و10 فضيات، و15 ميدالية برونزية.

يذكر أن مصر تشارك ببعثة رياضية تضم نحو 191 رياضيا من مختلف الرياضات المدرجة في هذه الدورة، التي تضم 24 منافسة رياضية، وتستمر حتى 5 يوليو المقبل، بمشاركة أكثر من 3 آلاف رياضي من 26 دولة.

وحصدت الرباعة بسمة إبراهيم برونزية الكلين في منافسات رفع الأثقال في وزن 59 كجم، اليوم السبت، ليرتفع رصيد ميداليات مصر إلى 33 ميدالية متنوعة، بينهم 7 ذهبيات و10 فضيات و16 برونزية.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى