أخبار النجوممسابقات همسه

للعام الثانى على التوالى دونجوان الدراما ياسر جلال أحسن ممثل فى مهرجان همسة

كتب / فتحى الحصرى
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كتبت من قبل عن ياسر جلال بأنه يمثل وكأنه يغنى .. فالمطرب يجعل المستمع يتمايل طربا عندما يكون حسن الصوت كذلك هو ياسر جلال فإنه يجعل المشاهد يجلش مشدوها يتابعه بشغف ويتمنى لو أن مشاهده لاتنتهى ..!
لقد ظن البعض أن نجومية ياسر التى طغت فى ظل الرئيس لن تكون سوى طفرة خاصة وأن نجوم الصف الأول المتربصين بالقمة كثيرون ويستعدون للانقضاض عليها . ولكن تلك النجومية مالبست أن توهجت ليعتلى عرش الدراما بجدارة ..!
رحيم كان هو المفتاح لقلوب المشاهدين تلك الشخصية التى رغم مابها من سلبيات مجتمعية لم يستطع المشاهد أن يكرهها بل تعاطف معها وأحبها ربما لأن الذى قام بها هو ياسر جلال ولو أن فنانا آخر هو الذى قام بها ربما لم يحظ بهذا الحب .حتى أن كل المشاهدين بكوا بشده عند مقتله فى الحلقة الأخيرة..!
التألق فى التمثيل ليس وحده من صنع منه بجما بل هذا التواضع الشديد الذى يتميز به فنان سطع نجمه لعنان السماء .فهو يبادل جمهوره عشقا بعشق . لاينفر من كثرهم حوله ولا يضيق من مزاحمتهم له فى وقت يكون أحوج فيه إلى الراحة ، لذا كان هذا النجاح المزدوج والذى جعله يحصد أحسن ممثل للعام الثانى على التوالى فى مهرجان همسة وفى دورته السادسة بإجماع النقاد والجماهير . وقد اقيم حفل التتويج بقاعة سيد درويش بأكاديمية الفنون وتراس تلك الدورة الفنان الكبير د. عزت ابو عوف

ياسر جلال يتسلم الدرع من رئيس المهرجان فتحى الحصرى ونائبته هويدا ناصيف
الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق