عالم المراة

لو أخت العروسة.. وعايزه تكونى متألقه .. اليك فساتين سواريه بالورود من مجموعة دار Varacalli

اختيار فستان سواريه مناسب وجديد أمر صعب على كل فتاة، حيث إن تصميمات فساتين السهرة كثيراً ما تكون متشابهة ولا تتجدد بشكل مستمر كغيرها من تصميمات عالم الأزياء، وحتى نسهل عليك عملية اختيار فستان سهرة مناسب يتناسبك إذا كنت أخت العروسة أو أحد المقربين، فاختارى من بين هذه التصميمات المقدمة من دار Varacalliللأزياء، وصممى مثلها، وثقى من أشيك إطلالة عصرية تجذب لك كل الأنظار.

تتميز هذه التصميمات بالألوان العصرية كاللون السيلفر، النود أو ملك فساتين السواريه اللون النبيتى، كما إنها تتسم بتطريزات الورود المميزة، والبعض الآخر مرصع بالإكسسوار ليطغى عليه طابعاً أنيقاً ملفتاً للنظر.

هذه التصميمات تتناسب مع جميع أشكال الجسم، سواء الجسم الممشوق الذى تبحث صاحبته دائماً على تصميمات تبرز جمال جسدها، وألوان زاهية تلائم شكل الجسم، أو صاحبات الجسد الممتلئ، فيمكنك اختيار واحد من تلك التصميمات، مع اختياره باللون القاتم الذى يتناسب مع شكل جسمك.

 

مجموعة فساتين دار Varacalli الفستان البيج منمجموعة فساتين دار Varacalli

النود، السيلفر وحتى اللون النبيتى يناسبون جميع درجات البشرة، فإذا كنت تمتعين ببشرة بيضاء أو خمرية، فقومى باختيار تلك الألوان دون أن تحملين العبئ، فنحن نقدم لك كل ما هو مناسب وجديد.

الفستان النبيتىالجامب سوت النودأحدث صيحات الجامب سوت

 

 

الوسوم

fathy elhosary

صحفى وشاعر القلم صديقى والكاميرا توأمى فبالقلم اسجل مشاعرى وبالكاميرا ألتقط مواطن الجمال فى الطبيعة وما خلق الله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق