عالم المراة

لو بتحبى الفساتين القصيره .. اليكى طرق مختلفه لارتدائها فى الشتاء

الفساتين القصيرة موضة هذا العام وتعد من أكثر قطع الملابس الصيفية التى يمكنك أن تستغلينها بارتداء الجاكيت فوقها والشراب أو الليجنز، لذلك تقدم الاستايلست أميرة عبد المنعم أشكال وطرق متعددة لاستغلال الفساتين القصيرة فى الشتاء.

1.الفستان القصير على الشراب:

بإمكانك أن ترتدى الفساتين القصيرة على شراب فوال أو ستريتش، لذلك يمكنك أن ترتدى الفستان القصير المنقوش أو السادة مع البالطو الذى يكون نفس طول الفستان، مع وضع السكارف الصوف الثقيلة للدفء، وارتدى عليهم الهاف بوت ذو الكعب العالى، ويمكنك أيضاً أن ترتدى الفستان القصير السادة وعليه كارديجان مع الشراب والبوت واحرصى على اختيار الملابس التى تتماشى ألوانها سوياً.

2.الفستان القصير مع الليجنز:

يمكنك أن ترتدى الفستان القصير مع الليجنز الثقيل وعليه الكارديجان الطويل مع ربط الوسط بحزام رفيع، اختارى السكارف الثقيلة الصوف لتكمل تدفئتك مع الهاف بوت ذو الكعب العالى، هذا الاستايل يسعفك كثيراً فى الخروجات الكاجوال مثل خروجات الأصدقاء أو حتى المناسبات النهارية، إلى جانب أن هذا الاستايل يليق بك إن كنتى محجبة.

   

3.الفستان القصير وحده مع بوت:

إن كنتى لا تحبين ارتداء الشرابات أو الليجنز، يمكنك أن تختارى الفستان القصير دونهم مع البوت ذو الرقبة الطويلة، اختارى الفستان ذو الأكمام الطويلة إن كنتى لا تحبين ارتداء الكارديجان، ومن الموضة ارتداء شراب أطول من حافة البوت نفسه، هذا الاستايل يتماشى مع مناسباتك الصباحية والمسائية أيضاً.

4.الفستان القصير مع البنطلون:

إذا كنتى من المحجبات اللاتى لا يحبون ارتداء الليجنز أو الشرابات، يمكنك أن ترتدى البنطلون الجينز، واحرصى على اختيار الألوان المتماشية مع لون الطرحة، مع الكوتشى أو الفانز الذى يتماشى مع لون الطرحة ولون الفستان.

تعليقات

تعليقات

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق