عالم المراة

لو فرحك قرب. وانتى من محبى فتره التسعينيات .. اليكى 5 ملامح لعروسة التسعينيات رجعت موضة فى 2018 تعرفى عليها

بالرغم من مرور أكثر من 20 سنة على هذه التقاليد التسعينياتية إلا أن عروس 2018 يمكنها أن تستوحى مجموعة من الأفكار من عروس التعسينيات لتكون مسايرة لأحدث صيحات إطلالة العروس فى 2018.

ومن أبرز هذه الأفكار:

1-البوكيه:

عاد البوكيه التسعينياتى بحجميه المتوسط والصغير ليكون هو الأبرز فى 2018، مع احتوائه على أكثر من لون للورد ودخلت الزهور التى تحمل درجات اللون الروز والموف والكشمير ضمن أحدث ألوان الورود مع الورد الأبيض.

2-الطرحة المدرجة:

لم تعد الطرحة المنسدلة بشكل متساو الأفضل فى 2018، لكن الطرحة المدرجة التى تحتوى على مجموعة من الأطوال عادت من جديد لتتصدر المشهد فى 2018.

3-الفستان المنفوش:

تراجعت أشكال الفستان الميرميد بشكل كبير فى 2018، وعاد الفستان المنفوش ليتألق من جديد ويمنح العروس إطلالة مختلفة تشبه إطلالات الملكات.

4-المكياج:

بعدما كانت العروس فى السنوات الأخيرة السابقة تعتمد على المكياج الكثيف واستخدام طبقات متعددة وتغيير ملامح الوجه، جاء مكياج العروس فى 2018 ليرفع شعار “الطبيعى يكسب” وعاد استايل مكياج التسعينيات الهادئ الذى يعتمد على لمسات بسيطة ولكن بالطبع باستخدام أدوات المكياج الجديدة والمتطورة.

 

5- ستايل الشعر:

واعتمدت العروس فى السنوات الأخيرة على ترك الشعر المفرود وابتعدت عن “الفرومة” والشعر المحكم، لكن 2018 تعود باستايلات الشعر التسعينياتى التى تعتمد على الشعر “الملموم” والفورمة البسيطة، مع وضع اللولى أو الورد الصغير بالشعر.

 

تعليقات

تعليقات

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق