مقالات رئيس التحرير

ليلة رائعة كنت فيها ضيفا على نادى أدب كفر الزيات بقلم رئيس التحرير

كتب / فتحى الحصرى

ليلة رائعة تلك التى قضيتها فى ضيافة نادى أدب كفر الزيات وذلك بعد الدعوة التى وجهها لى الشاعر والكاتب عبد الغنى مصطفى رئيس مجلس إدارة  النادى وعضو اتحاد كتاب مصر.!
جمع من الشعراء والشواعر والكتاب والأدباء لبوا جميعا الدعوة لحضور تلك الأمسية والتى كنت أنا ضيفها متحدثا عن تجربتى الإعلامية وأيضا فى كتابة الشعر وعن بداية تأسيس مهرجان همسة الدولى وكيف اصبح واحدا من اهم المهرجانات الثقافية فى الوطن العربى ..!
اللقاء كان حميميا للغاية ويغلفه الحب . فأهل كفر الزيات هم قوم لطفاء ومحبين إلى اقصى درجة لاتشعر وأنت بينهم سوى بالألفة والمحبة . حفاوة مابعدها حفاوة تلك التى لقيتها بين هؤلاء الناس . الحديث معه تتمنى لو انه لاينقطع .. هناك استمعت بالجميل من الشعر  ألقاه بعض من حضر ولولا ضيق الوقت لاستمعت للجميع . أصوت نسائى شاب ( سهيلة بهجت ) غنت فأطربت كل من حضر وهى مع بعض الاهتمام من الممكن أن تصبح مطربة جيدة ..! وكم اسعدنى ذلك التكريم الذى حظيت به والذى منح لى من الإدارة العامة لثقافة الغربية ونادى ادب كفر الزيات فعندما يأتى التكريم من جهة محترمة فهو امر يستحق الاحترام
الوقت يمر سريعا ولا مفر من المغادرة للحاق بركب قطار لايتوقف ولا يتأخر وكان الوداع مع التقاط الصور التذكارية على أمل اللقاء فى أقرب وقت …!

تعليقات

تعليقات

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق