أخبار متنوعة

ليلة ساحرة مع نبض الحياة بحضور نجوم الشعر العرب

Spread the love

إضغط على السهم بالصورة الكبيرة يمينا ويسارا لتشاهد كل الصور

ليلة ساحرة وممتعة قضاها الشعراء فى ضيافة مؤسسة نبض الحياة للشاعرة والكاتبة وفاء العمدة وذلك بنادى نقابة التجاريين برمسيس ..!
استضافت المؤسسة نخبة من نجوم الشعر من الوطن العربى الذين امتعو الحاضرين بإبداعاتهم الشعرية الوطنية منها فى حب مصر والعاطفية التى لاقت استحسان الجميع..!
كان على رأس الشعراء العرب كل من الشاعران العراقيان عباس شكر وعقيل حاتم الساعدى والشاعر الجزائرى معمر بو راحلة والشاعرتان العراقيتان نوال ونضال العزاوى والشاعر السورى فايز ابو جيش ..!
بدات لأمسية التى حضرها نخبة من الشعراء والشواعر من مصر وبعض الإعلاميين أيضا أعضاء مؤسسة نبض الحياة وقد كان من بين الحضور الشاعر ياسر فريد والشاعرة شوشو عزت  والشعراء أحمد نفادى ومحمد جمعة ومحمد مغاورى وخالد شبابيك ومحمد عبد الهادى وسيد إبراهيم والإعلامى د. شوقى السباعى وقد أدار الأمسية الشاعر احمد رضوان كما كان من بين الحضور الإعلامى فتحى الحصرى صاحب ورئيس مهرجان همسة وعمرو الحصرى مدير المهرجان .وقد حفلت الأمسية بالكثير من الشعر والغناء .خمس ساعات مواصلة من المتعة الفنية تخللها تكريم للضيوف العرب وبعض أسرة نبض الحياة والشاعر شوشو عزت وفيما يلى صور الأمسية كاملة

تعليقات

تعليقات

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق