ط
أخبار متنوعة

صدور المجموعة القصصية “جئتك بالحب” للشاعرة والكاتبة تيسير النجار

صدر حديثا للشاعرة والكاتبة تيسير النجار، المجموعة القصصية “جئتك بالحب”، الصادرة عن سلسلة إبداعات بالهيئة العامة لقصورالثقافة.

وتحتوى المجموعة على 29 قصة هى “بداية، فى البدء كانت.. النهاية، هناك، يقينى بك، باى الطرق أقتلكم؟، علمى وجهلك،  سوء تفاهم، جئتك بالحب، اختفاء زمردة، أسميتها أمل، قضى الأمر، وصال، ولوج، دون ذاكرة، جعلنى جائرا، ثمرة برتقال، ضيف النسيان، صخب الظلام، الغرفة، حضور باهت، قبل رؤيته، الموت الأخير، حدثتنى عنك، فرصة للحياة، شغفنى حزنها، هروب إيزيس، كليمانس، بعد إذنك سأتزوج، أن تراقب المخبولين”.

ومن أجواء المجموعة: “تظن أن كل ضحكة هى سخرية على شىء بها، تنقبض فى حزن عميق، تتألم ولا تشكو تحسب كل مشاركة شفقة، فى الأعين الناظرة شماتة تقتلها، تعتقد أنها ناقصة دوما ولا ترى نقصانا من دونها، متطلعة إلى أعلى حد اعوجاج عنقها، ضحية الفقر والجهل والبيئة، وأرغمتها الظروف على ترك التعليم وحرمتها الطبيعة من الجمال، ما أن يتحدث شخص عن الأمية والجهل إلا تتململ وتطرق إلى الأرض التى تميد أسفلها ويصيبها الدوار”.

وتيسير النجار، كاتبة وشاعرة، عضو نادى أدب أسوان، صدر لها من قبل “المجموعة القصصية أكسجين 280 عام 2015، والمجموعة خلف الباب المغلق عام 2016”. 

زر الذهاب إلى الأعلى