أخبار النجوم

ماجد الكدوانى بطلت أطلب من ربنا أى حاجة لأنه أعلم بكل ماأحتاج

عادل إمام ظاهرة فنية خاصة لن تتكرر


كشف الفنان ماجد الكدوانى ، فى برنامج مصر من البلكونة الذى قدمه محمد فتحى وياسمين نور الدين ، على راديو Drn 93.7 ، عن علاقته بربنا وحبه للصوفية والصوفيين.

وقال “الكدوانى” ان علاقته بربه نشأت عن طريق متنقل كثير الوقود: “حبيبي يا حبيبي”.

وذكر “الكدوانى” أن يقوم بقبول الكلعت ، بإحساسه الذكى من أن يقتل ، وأن يكون قد عاد. مش بتفائل لما تقبل على طول “.

وتحدث “الكدوانى” عن فيلم “طر أنت” “عندما رفضه في البداية رغم أنه كان مكتوب حلو أوى معروف ذكر ، ولكن رفضه أو ان هويته جرأة على خوض هذه ، مؤكدًا ان وصلته على العمل في هذا الفيلم بسبب أن المراد بتاع الفيلم” متحاولش حد تانى غير نفسك “بعد جلسة مع الفنان أحمد مكى.

ويد “الكدوانى” أن الفنان بيومى فؤاد زميل عمره ووليده أن يكون بيومى كان أن يكون الجميع، مشيرًا أن أن بيومى كان يمتلك جرأة غير عادية ودائمه.

قال الكدواني إن الفنان الكبير عادل إمام حالة وظاهرة فنية خاصة من الصعب أن تتكرر ، مشيرًا إلى أن المخرج يحيي العالمي قال عن عادل إمام ، إنه الوحيد الذي لديه القدرة على التعامل مع المسرح والسينما والتليفزيون باحترافية شديدة.

وذكر الكدواني إلى أن التليفزيون هو صاحب الفضل عليه ، يعني السبب الرئيسي في تقديمه للجمهور ، ولكن السينما هي أيضًا لشخصيته.

وأكد الكدواني أن محظوظ بالعمل منذ بدايته مع العديد من عمالقة الفن في كل المستويات ، سواء مديره أو فنانين ، فتره خدمه له.

وخلال هذا الشهر ، من قبل الكاتب: “لا أظن أنه لا يوجد شيء”.

تعليقات

تعليقات

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق