أخبار النجوم

مادلين طبر : دعونا نعيش بالسلام والازدهار

 
 

كتب : احمد حمدى

قالت النجمة “مادلين طبر ” اثناء تكريمها بمؤتمر التنمية المستدامة بالاسكندرية ان التنمية المستدامة ، والمعروفة كذلك باسم الأهداف العالمية ، هي دعوة عالمية للعمل من أجل القضاء على الفقر وحماية كوكب الأرض وضمان تمتع جميع الناس بالسلام والازدهار

.

كما تشمل كذلك مجالات جديدة مثل تغير المناخ ، وعدم المساواة الاقتصادية ، وتعزيز الابتكار، والاستهلاك المستدام، والسلام، والعدالة، ضمن أولويات أخرى.

و اضافت ” طبر ” أن الهدف الأمثل للتنمية المستدامة هو التوفيق بين التنمية الاقتصادية والمحافظة على البيئة مع مراعاة حقوق الأجيال القادمة في الموارد الطبيعية خاصة الناضبة منها.

و اكدت ” طبر ” أن الفن له تاثير في المجتمع و لابد من إستغلال اهداف التنمية المستدامة فى الفن لاكتساب الخبرات و الارتفاع بصناعة الفن و تنمية مهارات العاملين بقطاع الفن بشكل عام .

جدير بالذكر أن ” مادلين طبر ” تم تكريمها من قبل ادارة مؤتمر التنمية المستدامة بالاسكندرية تحت إشراف رجل الاعمال علي رضوان تحت شعار افريقيا في عيون مصر و يقام تحت رعاية وزارة السياحة و الاثار و الكهرباء و الطاقة و الانتاج الحربي و التضامن الاجتماعي و هيئة تنشيط السياحة و السياحة و الطاقة الجديدة و سفارات كينا و تنزانيا و سيراليون و غينيا و نامبيبا ومالاوى .

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق