ط
حوادث

لغز عروسبنها المختفية تزوجت عرفيا بعد زواجها ب14 يوم وأبلغوا عن اختفائها

قررت نيابة قسم ثان بنها، السبت، حبس عروس بنها التي اختفت بعد زواجها بـ14 يوما، 4 أيام على ذمة التحقيقات، حيث تبين زواجها «عرفيا» من شخص آخر من محافظة المنوفية ووجهت لها النيابة تهمة الجمع بين زوجين.

كان اللواء فخر العربي، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من المقدم أحمد حمدى رئيس مباحث قسم ثان بنها يفيد ببلاغ «ع.ع» بتغيب ابنته «ن» 18 عاما، متزوجة من «ح.م.ع»، منذ 14 يوما، ولا توجد أي خلافات بينهما حيث خرجت لشراء مستلزمات ولم تعد.

وقال والد العروس إنه وزوجها حاولا الاتصال بها على هاتفها المحمول، حيث فوجئ الجميع بأنه مغلق منذ خروجها من المنزل.

تم تشكيل فريق بحث قاده اللواء حاتم حداد، مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد خالد المحمدي، رئيس مباحث القليوبية، لكشف غموض الواقعة.

وكشفت التحريات أن الفتاة تدعى «ن ع.ع»، متزوجة منذ 14 يوما، من «ح.م.ع»، ويوم الخميس الماضي أبلغت زوجها بخروجها لشراء مستلزمات المنزل ولكن في الحقيقة أنها تربطها علاقة بشاب يدعى «ي.ع.ح» من أشمون محافظة المنوفية، واتفقا سويا على الزواج «عرفيا»، وتزوجت منه وظلت مقيمة معه لمدة أسبوع.

ونجحت قوة أمنية في القبض على المتهمة وزوجها «عرفيا» بتهمة الجمع بين زوجين، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى