ط
أخبار متنوعة

مالك “درابور” يعقد ندوة صحفية بباريس لفضح تلاعبات طالت الملف القضائي

10723217_10202606860123781_1099753318_n
من المغرب / جواد هاضى

كشف بلاغ لشركة “درابور” (أنظر نص البلاغ)، أن مالك شركة “درابور” سيغادر يومه الجمعة 10 أكتوبر الجاري المستشفى بباريس، كما قرر عقد ندوة صحفية يوم الاثنين المقبل 13 أكتوبر بباريس، من أجل كشف العديد من النقاط المرتبطة بالملف المعروض أمام القضاء.
كما قرر إلى جانب شريكة مصطفى عزيز، رفع دعاوى قضائية على الجرائد التي نشرت “الرسالة المفتوحة” التي كتبها ابنه من داخل السجن. وينتظر أن يضع محامي مصطفى عزيز دعوى قضائية ضد جريدتي المساء وبيان اليوم بسبب نشرهما لاتهامات خطيرة ضده بدون عناء الاتصال به.
وكان مجلس الإدارة لشركة “درابور” قد قرر في اجتماع طارئ عقد عشية الجلسة الأولى، تكليف رئيس مجلس الإدارة المفوض الدكتور مصطفى عزيز بربط الاتصال بوزارة العدل من أجل عقد لقاء مع وزير العدل مصطفى الرميد لإثارة انتباه هذا الأخير حول الغموض الذي دخله الملف عندما تم فصل ملف المعتقلين والموجودين في حالة سراح من جهة عن ملف المتهمين الموجودين في حالة فرار من جهة أخر. كما قرر إثارة الوزارة عن أسباب عجز السلطات عن اعتقال المتابعين في الملف الموجودين في حالة فرار والذين صدرت في حقهم مذكرة بحث على الصعيدين الوطني والدولي.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى