الرياضة

ماني: أنا محظوظ جداً لوجودي بفريق يضم محمد صلاح

 

كتبت – أميمة أحمد ماهر

مرة أخرى يتكرر الحديث عن العلاقة التي تربط نجوم نادي ليفربول الإنجليزي، وتحديدا الثنائي محمد صلاح وساديو ماني، وذلك بعد أسابيع من مشاهد مثيرة للجدل اعتبرها البعض تؤكد وجود ما يشبه الصراعات الداخلية في صفوف الفريق.

الا أن ماني حسم الجدل بتصريحات له نقلها موقع “جول” بأنه يعتبر نفسه محظوظاً لأنه يلعب بفريق يضم صلاح ومعهما البرازيلي فيرمينو، حيث يشكل الثلاثة قوة ضاربة لفريق المدرب يورجن كلوب.

وقال ماني: “كل لاعب يلعب بجانبهما سيستمتع بهما لأنهما لاعبان جيدان للغاية ويجعلان كل شيء سهلاً.. لذلك أنا أستمتع باللعب معهما”.

وأضاف: “نحن جميعًا من بلدان مختلفة ونتحدث بلغات مختلفة، ولكنني أعتقد أن كرة القدم لغة واحدة، وهي عالمية، بحيث يمكن للجميع التحدث بها. إنه نفس الشيء مع مو صلاح وبوبي فيرمينو وأنا نفسي”.

على جانب أخر نشر لاعب منتخب مصر ونجم نادي ليفربول على السوشيال ميديا فيديو “كوميدي” يظهر عناق اللاعبين، اعتبره كثيرون فصل الختام في المشكلة.

وجاءت تكهنات العلاقة المتوترة بين نجوم الفريق ، بسبب ما اعتبره البعض أنانية من محمد صلاح، بعدم تمريره الكرة لزميله السنغالي في مواقف عدة، كذلك عندما تم تبديل ماني في مباراة بيرنلي في الجولة الرابعة.

ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد 12 جولة بفارق 8 نقط عن أقرب منافسيه، ويبدو أن “الريدز” قادرين على تحقيق “الحلم” هذه المرة والتتويج بلقب البريميرليج الغائب منذ 30 عاما.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق