أخبار متنوعة

مجلس إدارة جديدة لنقاد السينما المصريين وأحمد حسونة مديرا لأسبوع النقاد

Spread the love

احمد حسونة

وليد شفيق

دعت جمعية نقاد السينما المصريين اعضائها لانعقاد الجمعية العمومية العادية لانتخاب مجلس إدارة جديد بدلاً من المجلس المنقضية ولايته، وذلك الاسبوع الماضي حيث حضر32 عضواً من ضمن 43 عضواً لديهم حق التصويت ،وقد قام الأعضاء بالتصويت لاختيار سبعة مرشحين من بين تسعة.

ويتكون مجلس الادارة الجديد لجمعية نقاد السينما من الناقد محسن ويفي رئيساً للجمعية والناقد أحمد حسونة نائباً للرئيس، والناقد احمد شوقي سكرتيراً عاماً ومقرراً للجنة الاتصالات الخارجية، والناقدة رانيا يوسف اميناً للصندوق ومقرراً للجنة البرامج،والناقد محمد عاطف مقرراً للجنة القيد، والناقدة رشا حسني مقررة للجنة الموقع الاليكتروني، والناقد فتحي امن عضواً.

كما اختار مجلس ادارة جمعية نقاد السينما المصريين الناقد احمد حسونة ليتولي منصب مدير اسبوع النقاد الدولي الذي قام ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الفترة من 17-23 نوفمبر القادم، وذلك للعام الثالث علي التوالي.

وقد اعلنت جمعية نقاد السينما الجهة المنظمة للأسبوع في وقت سابق عن فتح باب التقديم للدورة الثالثة، ودعت صانعي الأفلام لتقديم أفلامهم الروائية او التسجيلية الطويلة بشرط أن يكون العمل الأول أو الثاني لمخرجه، ويكون قد تم انتاجه بعد اكتوبر 2015. سوف يغلق باب الاشتراك يوم 15 سبتمبر 2016.

تعليقات

تعليقات

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق