عالم المراة

مجموعه من اجمل موديلات فساتين للسهرة والمساء للمحجبات .. اختارى مايناسبك

يمكن للمرأة المحجبة أن تعتمد أزياء يومية متنوعة، ولكنها تجد صعوبة في اختيار فساتين للمساء والسهرات؛ بعيداً عن الموديلات التقليدية المتعارف عليها.
من إطلالات الفاشينيستا المحجبات، اخترنا لكِ بعض موديلات فساتين للسهرات والمساء، التي ستجدين فيها أفكارًا منوعة تجمع بين الاحتشام والأناقة.

الكنزة والتنورة الـ Ball Gown
يمكن أن تعتمدي كنزة بسيطة من الحرير أو الدانتيل أو القطن المطرز مع تنورة Ball Gown، سواء من الستان مع ثنيات وطيّات مثل إطلالة الفاشينيستا Leena Asaad، أو من طبقات التول، مثل: إطلالة الفاشينيستا آسيا بالتنورة التول البيضاء.

أزياء باللون الأسود مع إكسسوارات عصرية
إذا كان لديكِ فستان أسود بسيط، أو قميص وتنورة باللون الأسود؛ فيمكن أن تجددي هذه الإطلالة بالإكسسوارات العصرية؛ فهناك إكسسوارات يمكن أن تزين منطقة الصدر والأكتاف، مثل: السلاسل المعدنية التي اعتمدتها آسيا، مع أزياء باللون الأسود.

الفساتين القصيرة مع السراويل الضيقة
إذا أحببتِ موديل فستان قصير؛ فلا مانع من ارتدائه؛ حيث يمكن تنسيقه مع سروال ضيق، وسترة قصيرة تناسبه، مثل: إطلالة الفاشينيستا دلال الدوب بالفستان الأزرق، والسروال والجاكيت الأسود.

الأزياء المزينة بالشراشيب
أيضًا يمكنك ارتداء أزياء مزينة بالشراشيب الطويلة، سواء مع التنانير أو السراويل؛ فتمنحك لمسة مميزة تتناسب مع المساء، مثل: إطلالة الفاشينيستا دلال الدوب باللون الأسود.

الوسوم

fathy elhosary

صحفى وشاعر القلم صديقى والكاميرا توأمى فبالقلم اسجل مشاعرى وبالكاميرا ألتقط مواطن الجمال فى الطبيعة وما خلق الله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق