محليات

محافظ الإسكندرية .إفتتاح بشائر الخير 2 بغيط العنب منتصف العام الحالى


المصدر / مصراوى
ــــــــــــــــ
أجرى الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم الأربعاء، جولة تفقدية بمشروع التطوير الحضاري لمنطقة غيط العنب “بشائر الخير2″، للوقوف على آخر المستجدات ومتابعة سير الأعمال بالمشروع تمهيدًا لافتتاحه منتصف العام الحالي.

يأتي المشروع في إطار خطة الدولة لتطوير المناطق العشوائية، ودعم الأسر الأولى بالرعاية تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتوفير حياة كريمة للمواطن المصري.

وأكد “سلطان” أن العمل بمدينة “بشائر الخير 2” يسير على قدم وساق، وبأقصى جهد ممكن من كافة الجهات المشاركة للانتهاء منه في الوقت المحدد له، منتصف العام الحالي، مشيرًا إلى أن المحافظة تعكف على إنهاء كافة مشروعات تطوير المناطق العشوائية.

وأوضح “سلطان” أن مشروع مدينة “بشائر الخير 2″، هو المرحلة الثانية لاستكمال مشروع التطوير الحضاري لمنطقة غيط العنب، والذي شملت فيه المرحلة الأولى 1632 وحدة سكنية، وتستهدف المرحلة الثانية إنشاء 37 عمارة تشمل 1870 وحدة سكنية.

ولفت إلى أن المشروع يضم العديد من الخدمات الأخرى والمحال والمولات التجارية بالدورين الأرضي والأول، مشيرًا إلى أنه يتم حاليًا تجهيز الوحدات السكنية التي جرى الانتهاء منها، وتزويدها بالأثاث، وجميع الأجهزة اللازمة.

ووجّه المحافظ الشكر للمنطقة الشمالية العسكرية على دورها المتميز في الإنجاز والإشراف على مشروع بشائر الخير بمراحله الثلاثة، إضافًة إلى مساهمة وتبرعات رجال الأعمال، والمجتمع المدني لإنجاز المشروع

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق