أخبار عالمية

محامى قتيل فيلا نانسى عجرم . 13 سؤالا تقلب القضية راسا على عقب

خرج أحد المحامين السوريين المدافعين عن القتيل محمد الموسى الذي توفي برصاص مسدس الطبيب فادي الهاشم، زوج نانسي عجرم، دفاعًا عن النفس، عن صمته ووجه عدة أسئلة للنيابة اللبنانية من أجل توسيع التحقيقات.

“.

وابرز تساؤلاته في 13 سؤالا، وهي:

1- يسير متقصدًا أن تصطاده الكاميرات ويعود من نفس الطريق وينظر للكاميرات

2_ تطفأ أنوار الفيلا وهو داخل الفيلا عكس ما أدلت به نانسي وزوجها أنه انتظر حتى تم إطفاء الأنوار ودخل للفيلا، وهذا مثبت بالفيديو بالدقيقة 1,33.

3_ نانسي وزوجها سمعوا صوت جنزير الحقيبة وكانوا في غرفة نومهما ولهذا خرج زوجها ليتفقد الأمر.

4_زوج نانسي يسير متجهًا نحو غرفة الأولاد والسارق يقف منتظرًا حتى تتم رؤيته في مكان يستطيع منه أن يختبئ بالغرفة او ينزل على السلم دون أن ينتبه فادي لوجوده.

5_فادي يقوم برفع الكرسي قبل أن يقوم السارق برفع سلاحه.

6_في الدقيقة ٤،٢٥ من الفيديو تمت انارة غرفة بات نانسي عجرم وهذا ما يتناقض مع قول نانسي أنه لم يصل لغرفة الأولاد وان أبنائها لو فتحوا الباب لكانوا أصيبوا بطلق ناري أي أن الجريمة وقعت على باب غرفة أبنائها في الوقت الذي قال به زوجها أن السارق دخل غرفة الأطفال.. والتناقض الفاضح أن القتل لم يتم في الغرفة أو أمامها.

7_في الدقيقة ٤.٥٠ وهنا الفضيحة الكبرى عندما ركض فادي وهو يلبس الشورت وراء السارق ودخلوا بإتجاه غرفة الأطفال يظهر بهذا التوقيت وأرجو من الجميع مشاهدته يظهر نفس السارق يلبس نفس اللباس وينادي على الحرس لو أنه فادي لكان ظهر الشورت وليس بنطال اسود
8_فادي يقول انه يوجد كاميرا بداخل الغرفة التي تمت سرقة الجزدان منها وعند طلب اللضابط لداتا الكاميرا قال له أن نانسي تبدل ملابسها في هذه الغرفة فأحرجه الضابط وقال له لا أريد سوى مشاهدة لحظة دخول السارق وخروجه من الغرفة فقط لا غير فقال له المجرم فادي أنه قد نسي كلمة سر الكاميرا

9_التصريح العجيب والغريب من شقيق فادي أن فادي قد تحدث للسارق وأعطاه مبلغًا من المال بعد أن وضعه تحت ضغط نفسي((( لأنه لاحظ اضطرابًا غير طبيعي على وجه السارق))) وهنا نقول كيف رأى ذلك الإضطراب على وجه السارق وهو ملثم.
10_نانسي بحسب تصريحها أنها إختبأت في الحمام وأجرت اتصالًا بوالدها وعند سؤالها عن طبيعة اصابتها قالت إنها لا تعرف إذا كانت مصابة بشظايا أو طلق ناري؟؟؟؟؟؟

فكيف تتم اصابتها وهي مختبئة بالحمام طيلة مدة الحادثة؟؟؟؟

11_ الصورة العارية لجسد الشاب

تبين أن معظم الطلقات النارية متمركزة على الوجه السفلي لعضلة الباي لكلا اليدين أي أن الشاب إما كان معلقًا من يديه وتم إطلاق النار عليه وإما كان رافعًا ليديه لسبب ما

والأوضح والأفضح من ذلك أن الشاب يمسك بيده اليسرى منديلا أو محارم ويشد عليهن في حين بالصورة الآولى التي يتضح فيها وفاته كان يلبس كفوفا فكيف أمسك بالمنديل بعد أن توفي وتم تعريته؟؟

12_اين تقرير الخبرة العسكرية على السلاح المستخدم من قبل المجرم فادي ليبين كم طلقة خرجت منه وما هو نوعه ومن أين أتت ١٦ طلقة.

13_ هل فادي ذو مهارة عالية في إصابة الهدف ليصيب هدفه ١٦ مرة دون أن يخطأ في رصاصة واحدة وهو في حالة انه يواجه مسلحًا ويمكن أن يطلق عليه النار كونه لا يعرف مسبقًا ان السلاح الذي أمامه ليس حقيقيا.

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق