الرئيسية » أخبار متنوعة » محمد الأحمدى آخر المصابين بعرض “حلم ليلة صيف

محمد الأحمدى آخر المصابين بعرض “حلم ليلة صيف

كــتــب : احــمــد حـــمــدى

.تعرض الفنان الشاب “محمد الأحمدى”، أثناء عمل بروفات عرض “حلم ليلة صيف”، لبعض الإصابات فى كتفه الأيمن نتيجة لبذلة جهدا مضاعفا أثناء تدريبات الرقص مع مصمم الأستعراضات محمد عاطف ونصحه “عاطف” و “مازن الغرباوى” مخرج العرض، بتقليل المجهود المبذول فى بروفات الرقص حتى يتمكن الأحمدى من المشاركة فى العرض.
حلم ليلة صيف رائعة الكاتب الإنجليزى وليم شكسبير، إنتاج المسرح الحديث، ترجمة دكتور محمد عنانى، صياغة شعريه دكتورمصطفى سليم، ألحان أحمد مصطفى ديدو، توزيع موسيقى إلهامى دهيمه، استعراضات محمد عاطف، تصميم إضاءه دكتور رامى بنيامين، ديكور وملابس دكتور أحمد عبد العزيز واخيرا رؤيه وإخراج مازن الغرباوى.
كما يتم حاليا عمل بروفات مكثفة مع النجوم الشباب الذين تم ترشيحهم من قبل “الغرباوى” لبطولة العرض المسرحى الكبير “حلم ليلة صيف” و الذى استطاع إختيار مجموعة مميزة من النجوم حتى تستطيع أن تحقق المعادلة الصعبه من وجهة نظر “الغرباوى”
كما يتم العمل على تقديم العرض بشكل جديد ورؤيه جديده حسب ما قاله “الغرباوى” والذى صرح أن العمل صعب وخاصة أن العمل ينتهج نهج العروض الغنائية الاستعراضية على طريقة عروض مسرح برودواى العالمية وأن تجهيزه قارب العشرة أشهر.

الجدير بالذكر ان “الأحمدى” بدء مشواره الفني من خلال دور زياد في فيلم بصرة بجوار الأردني اياد نصار .ومن بعدها توالت الأعمال الدرامية .عرفه الجمهور بشخصية نديم التي قدمها من خلال مسلسل ابن الأردندلي للنجم يحي الفخراني ولكن دوره في مسلسل الخواجة عبد القادر كان بمثابة نقلة حقيقية في خطواته الفنية حيث قدم دور الشاب عبد القادر المتعصب دينيا وحصل عنه علي جائزة افضل وجه صاعد لعام 2013
شارك في العديد من الاعمال الدرامية منها مسلسل الجماعة لوحيد حامد ومسلسل الدالي الذي جسد من خلاله شخصية سيد المندراوي كما شارك بمسلسل مش الف ليلة وليلة لأشرف عبد الباقي ومسلسل وادي الملوك ومسلسل قضية صفية والقاهرة 2000 كما قدم شخصية الموسيقار لراحل رياض السنباطي في مسلسل الشحرورة لكارول سماحة .
واخر اعماله الدرامية من خلال مسلسل دهشة الذي شارك به في الموسم الرمضاني الماضي .كما شارك في بطولة فيلم مترو .
1 10308902_10155718763995457_5499922506377906057_n

تعليقات

تعليقات

عن همسه

فتحى الحصرى صحفى فنى ومصور فوتوغرافى محترف ..الصورة عندى هى موضوع متفرد قائم بذاته والكلمة هى شرف الكاتب هكذا تعلمت من اساتذتى فشكرا لكل من تعلمت منهم

شاهد أيضاً

الليله… مسرح متروبول يستضيف اخر ليله عرض من “سنووايت”

يشهد مسرح متروبول، آخر ليالي العرض المسرحي “سنووايت” من إنتاج المسرح القومي للأطفال التابع للبيت الفني للمسرح، في السابعة مساء اليوم. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *