أخبار مجلة همسة

سعيدة جمال المغربية .أتمنى ان ينطلق صوتى من خلال مهرجان همسة القادموسط النجوم تكريم المخرج يسرى نصر الله فى مهرجان الأقصرعندما بكت ليلى علوى فى مهرجان الأقصرمحمد شرف يغادر العناية المركزة والأب بطرس دانيال يهديه آيات قرءانيةجانجاه ..شقيقة سعاد حسنى .ماذا بعد استغلال اسم شقيقتها الراحلةدار همسة للنشر تتألق بأكثر من 35 إصدارا فى معرض القاهرة للكتابوفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنة

محمد الشقنقيري يكشف عن هوية مرتكب جريمة قتل “الكيت”

Share Button

احمد حمدى

عبر الفنان محمد الشقنقيري عن سعادته،بالمشاركة في أحداث فيلم “الكيت” في إطلالة جديدة له من خلال تجسيده دور ضابط شرطة يحقق فى جريمة قتل شائكة،ويقوم بجمع الحقائق بعد الاشتباه في عدد من الأشخاص للوصول إلي مرتكب الجريمة،وتدور الأحداث وينجح في تحديد هوية الجاني الحقيقية.
ووصف محمد الشقنقيري،فيلم “الكيت” بأنه أحد الأعمال السينمائية المهمة التي تتناول قضايا الفساد وخطورتها على المجتمع،مؤكدا تحمسه للمشاركة في الفيلم الذي يجسد خلال أحداثه أحد الأدوار البوليسية المهمة للكشف عن جريمة قتل تحدث في أحد الملاهي الليلية.
وأضاف الشقنقيري:”الفيلم من الأعمال السينمائية المتميزة التي شاركت فيها،وقامت مجموعة الفهد للانتاج الفني بتذليل كافة العقبات وتوفير الظروف الملائمة لخروج مشاهد الفيلم في أفضل صورة،معربا عن سعادته بالتعاون مع فريق عمل الفيلم بالكامل.
“الكيت” تأليف عمرو نجاح، إخراج وائل عبد القادر، وإنتاج شركة الفهد للإنتاج الفني والسينمائي، وبطولة أحمد بدير، ميار الغيطي، محمد الشقنقيري، نيرمين ماهر، وائل علاء، أحمد عزمي، أيمن قنديل، علاء مرسي، حسن عبد الفتاح ومحمد متولي.
ويتطرق العمل إلي الفساد بشتى صوره من خلال عرض عدد من القضايا،كما يناقش العمل العديد من المشكلات التي يعانيها قطاع الصحة وتجارة الأعضاء،كما يبرز الفيلم الأدوار التي يلعبها بعض رجال الأعمال، ويطرح اتساؤلات حول مصدر ثراء البعض منهم،وتحولهم إلي رجال أعمال بشكل سريع بطرق غير مشروعة،وذلك في إطار درامي مشوق.
وعن أعماله الجديدة،لفت الشقنقيري إلي أنه يقوم حاليا بقراءة نص فيلم “ممنوع الاقتراب أو التصوير” الذي تلقى عرضا للمشاركة فيه مع كل من يسرا اللوزي وفاروق الفيشاوي وبيومي فؤاد.
ونوه إلي أنه حسم أمر مشاركته في سباق دراما رمضان 2017،بالتعاقد على المشاركة في مسلسل “العودة” للنجمة بوسي،محمد رجب،خالد سليم إخراج عبد العزيز حشاد وقصة أحمد طاهر ياسين وسيناريو وحوار شهيرة سلام.
جدير بالذكر أن آخر مشاركات محمد الشقنقيري كانت في رمضان الماضي من خلال مسلسل “أستاذ ورئيس قسم” مع النجم عادل إمام بالإضافة إلي مسلسل “مولانا العاشق” مع الفنان مصطفى شعبان.15492166_10158020561135457_5591157502049517246_n 15541988_10158020561105457_8575053340773148683_n

Share Button

تعليقات

تعليقات

2016/12/18 2:59م تعليق 0 58

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *