حفلات متنوعة

محمد حماقي يتصدر حفلات عيد الحب بعد نجاح البومه ” كل يوم من ده”

حظي باستقبال كبير وقدم اغنيات البومه حتى الصباح ووجه رسالة لزوجته

 

أحمد الدسوقي

حالة من الانسجام والرومانسية في ليلة مميزة عاشها الجمهور المصري والجاليات العربية مع الفنان محمد حماقي في حفله الذي احياه بمناسبة عيد الحب بفندق ” كمبنسكي ” بالقاهرة الجديدة والذي حضر له برفقة مدير اعماله الدؤوب ” حمدي بدر” والذي اشرف على جميع تفاصيل الحفل طيلة الايام السابقة حى يظهر بارقى صورة تليق بنجومية حماقي وشاركته الحفل الفنانة اللبنانية مايا دياب.
حيث اشعل حماقي المسرح بشكل كبير باغنياته القديمة التي حققت له شهرة كبيرة في الوطن العربي منها ” مابلاش ” و” ونفسي ابقى جنبه ” و” احلى حاجة فيكي” .
كما حرص ايضا على غناء العديد من اغنيات البومه الجديد ” كل يوم من ده ” والذي حقق تريند خلال ايام على مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد طرحه ومنها اغنيات ” قالو عنك ” و” ياستار ” و” من البداية “و” راضيني “.
حرص حماقي خلال الحفل على تقديم توليفة مختلفة من اغنياته بين الطابع الايقاعي والرومانسي والدرامي ايضا مما ادى لتفاعل وانسجام الجمهور مع اغنياته والرقص على موسيقاها طيلة الحفل حتى الساعات الاولى للصباح .
وظهر المسرح بشكل مميز من حيث الاضاءة والديكور وتالق فيه حماقي مرتديا بدلة انيقة تناسب مناسبة عيد الحب .
كما وجه حماقي رسالة خاصة لزوجته عبر حسابه الرسمي قبل الحفل بساعات ” عيد حب سعيد.. اتمنى ان تشعر كم احبك وكم انا ممتن لكي تكون في حياتي” وقام بنشر صورته معها نالت اعجاب محبيه .
وتواجد في حفل عيد الحب لحماقي الكثير من الشخصيات الفنية الهامة منهم منتج البوماته السابق” نصيف قزمان” ووجه حماقي التحية له قائلا ” اول شخص امن بي وانتج لي البوماتي اسلابقة حتى البوم ” حاجة مش طبيعية ” وتواجدت ايضا الفنانة منة فضالي برفقة والدتها وحرصت على التقاط صورة سيلفي مع حماقي على المسرح.
يذكر ان البوم حماقي الجديد ” كل يوم من ده” مازال متصدر قائمة الالبومات في جميع مراكز التوزيع منها ” فيرجين ستورز ” بمصر والوطن العربي وتحظى اغنياته بنسب استماع كبيرة على يوتيوب خاصة اغنيات ” من البداية ” التي تخطت 11مليون مشاهدة حتى الان و” وصور ” و” خدني اليك” .

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق