أخبار متنوعة

محمد رجب يستعد لتصوير “العودة” مع مصر للسينما.

كتبت/أسماء فتحى
تبدأ شركة مصر للسينما تصوير أول مشاهد المسلسل التليفزيوني “العودة” الذي يقوم ببطولته النجم محمد رجب، في عودة له للدراما بعد غياب ثمانية اعوام، وهو المسلسل الذي يشارك فيه نخبة كبيرة من نجوم الفن، ضمن خطة وضعتها الشركتين “اعلام المصريين” لرجل الاعمال احمد أبو هشيمة ومصر للسينما كامل ابوعلي.
.
وسوف يبدأ “رجب” التصوير يوم 28 يناير الجاري، علي أن يعرض المسلسل في المارثون الرمضاني المقبل، ويشارك فيه كل من النجم خالد سليم، والنجم محمد الشقنقيري، والنجم كريم ابوزيد، والنجمة بوسي، وخالد زكي، وايمي سالم، وميريهان حسين، وايمان العاصي، والفنان السوري جهاد سعد ، وياسر علي ماهر ، والوجه الجديد التونسيه ساندرا وأخرون.
.
والمسلسل تسير أحداثه، حول أسرة مصرية مكونة من خمسة إخوه ، كل منهم يتعرض لصراع حاد فى حياته و تصل الصراعات الى اقصاها عندما تتاثر حياة كل منهم بسبب بعضهم البعض، و على حافة التفكك يحاول الجميع لم الشتات، يحاول الجميع التضحيه من اجل حلم بات مستحيل، يحاول الجميع من أجل العودة.
.
والمسلسل هو للمؤلف أحمد ياسين، وتقوم بكتابة السيناريو شهيرة سلام، وهو من إخراج عبدالعزيز حشاد، في خطوة تأتى فى إطار ممنهج وقوي لمجموعة إعلام المصريين ومصر للسينما لدفع السينما والدراما المصرية خطوة للأمام، وإعادة دور مصر فى هذا المجال، حيث تشارك في عدد كبير من الاعمال التي يتم التحضير لها.
.
وتستهدف شراكة إعلام المصريين ومصر للسينما ضخ رأس مال جديد يستطيع تقديم إنتاج فنى غزير بإمكانيات ضخمة، ويشجع صناعة السينما والأعمال الدرامية خلال المرحلة الحالية والمقبلة لتكون نافذة لصورة مصر الحقيقة.

تعليقات

تعليقات

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق