ط
أخبار متنوعة

محمد رشاد يرد على هانى محروس .أخبارك كاذبة

أصدر الفنان  محمد رشاد بياناً صحافياً من خلال المستشار القانوني الخاص به، للرد على البيان الذي أصدره المنتج هاني محروس، والذي قال فيه أنه سيقوم بحذف أغنية رشاد الأخيرة (احساسي)، بسبب إخلال الأخير بشروط التعاقد المبرم بينهما من قبل.

جاء في البيان الصادر عن المستشار القانوني لرشاد: (نشرت عدة وسائل اعلامية خبراً مفاده قيام مهندس الصوت هاني محروس بحذف أغنيات المطرب محمد رشاد من وسائل ووسائط التواصل الإجتماعي، وجاء في الخبر أن ذلك تم بناء على قرار المحكمة، تقدم المستشار القانوني الدكتور أحمد راشد، بجنحة بلاغ كاذب ضد المدعو هاني محروس لادعاءاته الكاذبة حول صدور حكم أو قرار من أي محكمة بأحقيته القانونية في منع أغنيات النجم محمد رشاد حيث أن جميع القضايا الملفقة التي قام بها المدعو هاني محروس ضد النجم محمد رشاد وعددها خمسة قضايا قد حسمها القضاء لصالح محمد رشاد والأحكام موجودة لمن يريد الإطلاع عليها ونتحدى المدعو هاني إن كان لديه حكم واحد قد حصل عليه ضد الفنان أن ينشره في كل الصحف للجمهور).

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى