ط
هنا السعودية

المدير التنفيذي لجمعية “كيان” للأيتام بزيارة لجمعية إنسان لبحث سبل التعاون وتبادل الخبرات

د. وسيلة محمود الحلبي
ضمن برنامج الزيارات التي وضعتها جمعية “كيان” للأيتام ذوي الظروف الخاصة بهدف بحث سبل التعاون وتبادل الخبرات مع القطاع الخيري ، قام المدير التنفيذي لجمعية “كيان” للأيتام الأستاذ رياض العبد الكريم ومدير إدارة التواصل الأستاذ خالد مدخلي بزيارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام “إنـسان ” بمنطقة الرياض . وكان في استقبالهما الأستاذ محمد المحارب مدير عام الجمعية.
هذا وتهدف الزيارة إلى تبادل الخبرات وبحث سبل التعاون والتكامل فيما يخدم تمكين الأيتام ويحقق أهداف وتطلعات الجهتين، وقال الأستاذ رياض العبد الكريم المدير التنفيذي بجمعية “كيان” للأيتام : سعيًا من جمعية كيان للأيتام بزيارة المؤسسات والجمعيات الخيرية التي تعنى بالأيتام ، حرصنا في الجمعية على زيارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام “إنـسان “بمنطقة الرياض، للاطلاع على برامجهم وخدماتهم التي تقدمها جمعية إنسان للأيتام ، ومناقشة أوجه التعاون بين جمعية “كيان “وجمعية “إنسان” لما فيه خدمة المستفيدين.
حيث التقينا في الزيارة بالأستاذ محمد المحارب مدير عام الجمعية وعدد من قيادات الجمعية وتم اطلاعنا على استراتيجية إنسان وأعمالها الهادفة في خدمة الأيتام كما تحدثنا عن جمعية كيان واهتمامها بالأيتام ذوي الظروف الخاصة مجهولي الأبوين وأهدافها المتمثلة في تنمية وتمكين أبنائها الأيتام . مؤكدا أن الهدف من تلكم الزيارات التي تقوم بها جمعية “كيان” هو توثيق العلاقات والتعاون بين الجمعية والقطاع الخيري.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى