أخبار النجوم

محمد رمضان هل يضيف التأليف كموهبة جديدة بجانب التمثيل والغناء من خلال مسلسل موسى

أعلن الفنان محمد رمضان، خلال الأيام الماضية، خوضة السباق الرمضاني المقبل 2021، بمسلسل يحمل اسم “موسى”، تأليف السيناريست ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

وعلم “القاهرة 24” من مصادره الخاصة، أن الفنان محمد رمضان هو صاحب قصة المسلسل المقرر أن يخوض به سباق رمضان المقبل، وقرر رمضان الاستقرار على السيناريست ناصر عبد الرحمن للقيام بكتابة المسلسل لكونه ينتمي للدراما الصعيدية، والذي يعد عبد الرحمن من القلائل البارعين في كتابة هذه النوعية من الأعمال الدرامية بشكل كبير.

وأضاف المصدر أنه من المقرر عقد العديد من جلسات العمل بين الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سلامة والسيناريست ناصر عبد الرحمن، خلال نهاية شهر أغسطس المقبل من أجل الاستقرار على الخطوط العريضة للأحداث والشخصيات خاصة أن العمل يحتوى على قصة إنسانية تتخللها العديد من مشاهد الأكشن التي يجيدها رمضان بشكل كبير.

وأوضح مصدر مقرب من رمضان، أن رمضان قرر الاستقرار على قصة تنتمي للدراما الصعيدية بسبب رفض السقا العمل معه في مسلسل نسل الأغراب، والذي ينتمي أيضا للدراما الصعيدية، حيث يريد رمضان منافسة السقا بشكل شخصي خلال موسم رمضان 2021، لهذا الأمر قرر الاستقرار على التنازل عن حلمه في تقديم قصة الأسطور أحمد زكي، وتقديم قصة تنتمي للدراما الصعيدية ليكون الند الأول للسقا في رمضان القادم والمخرج محمد سامي، والذي أيضا فعل التعاون مع السقا عن محمد رمضان.

وأكد المصدر، أن محمد رمضان سوف يراعي في أحداث العمل العديد من المشاعر الإنسانية التي تمس مشاعر الأسر المصرية البسيطة وتجذبهم للعمل، كما فعل في مسلسله الأخير البرنس، والذي كان مشهد ترك ابنته خلال أحداث المسلسل من قبل شقيقه السبب الرئيسي الذي دفع جموع الشعب المصري لمتابعة العمل خلال موسم رمضان الماضي.

وتابع المصدر، أنه من المقرر أن يستعرض رمضان في بداية أحداث مسلسل “موسى” نشأته وكيف توفي والده والأسباب التي ستدخله في العديد من المشاكل والصراعات، خاصة أن لدية اتجاه كبير لتقديم شخصيتين كعادته خلال أحداث المسلسل الأب والابن، ولكن هذا الأمر لم يحسم بشكل نهائي.

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق