رياضه عالمية

محمد صلاح يوضح حقيقة الخلاف مع الجهاز الفنى وما نشر عن الفنانين

نفى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى والمنتخب الوطنى، وجود أى مشكلة بينه وبين أى مسئول باتحاد الكرة أو مشاكل داخل المنتخب بشكل عام، لافتًا إلى أن الجميع كان هدفه تحقيق إنجاز جديد لمصر وإسعاد الجماهير.

وكانت أخبار قد انتشرت عقب مباراة أمس أمام روسيا فى الجولة الثانية بالدور الأول بالمونديال، عن وجود مشادات كلامية بين محمد صلاح، وإيهاب لهيطة مدير المنتخب بسبب تواجد عدد من الفنانين والشخصيات العامة في فندق إقامة المنتخب.

وقال صلاح فى حديثه لأعضاء بعثة المنتخب الوطني في روسيا: «الحمد لله على كل شىء، لم يقصر أحد من اللاعبين  أو الجهاز الفني أو في البعثة، كان عندنا أخطاء خلال المباراة في 12 دقيقة قل خلالهم التركيز، لكن اللاعبين استطاعوا العودة إلى المباراة وسجلنا هدفًا وحاولنا حتى اللحظات الأخيرة في  المباراة”.

تابع صلاح: «كنا نتمنى أن نسعد الجماهير المصرية، لكن هذه هي كرة القدم وطبيعتها، وإن شاء الله القادم خير ويكون أفضل».

وعن مباراة السعودية المقبلة فى المونديال، قال صلاح: «سنحاول إثبات جدارتنا بالتواجد فى المونديال خلال مباراة السعودية، وسنسعى لتقديم شيء يليق بسمعة وقيمة الكرة المصرية».

واختتم صلاح قائلًا: «يجب على الجميع الوقوف بجوار المنتخب  وتقديم الدعم فى آخر مباراة بدلًا من محاولات ذبح المنتخب وجهازه واتحاد الكرة».

وكان المنتخب الوطني قد تلقى الهزيمة الثانية له في المونديال بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، أمام المنتخب الروسي المستضيف.

تعليقات

تعليقات

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق