أخبار النجوم

محمد عبد الحافظ ينضم الى أسرة (حواديت الشانزلية)

انضم الفنان محمد عبد الحافظ إلى أسرة مسلسل “حواديت الشانزلية” بعد فترة عن الدراما تصل الي 3 سنوات ، وذلك من أجل تقديم أحد الأدوار المهمة خلال السياق الدرامي لمسلسل، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر شاشات القنوات الفضائية.

وأكد السيناريست أيمن سليم، مؤلف مسلسل ”حواديت الشانزلزيه”، أن العمل يعتبر مهم للجيل الجديد من الشباب لأنه يستعرض حقبة زمنية هامة، وهي فترة الخمسينات في مصر وهي فترة تقدم و إزدهار وصلت فيها مصر إلى مكانة مهمة في الطب والفن و الموضة و مختلف المجالات، و كثير من الجيل الجديد لا يعملون الكثير عن مصر ولا يشعرون بمدى قوة وأهمية هذه البلد.

وأشار سليم،  إلى سعادته البالغة بالتعاون مع المخرج مرقس عادل، وشريكته نهى سعيد، التي تشاركه كتابة سيناريو المسلسل، ويشعر بأنهما فريق واحد وأخذ منهم العمل سنة كاملة من التحضير حتى يخرج إلى النور.

مسلسل ”حواديت الشانزلزيه ” بطولة إياد نصار، وداليا مصطفى، وإنجي المقدم، ومي سليم، وفريدة سيف النصر، وإدوارد، وحمدي الوزير، وقصة أيمن سليم، سيناريو وحوار، أيمن سليم ونهي سعيد، وإخراج : مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجى لتامر مرسي.

يذكر أن أخر أعمال الفنان محمد عبد الحافظ، كل من مسلسل “الأسطورة” بطولة محمد رمضان، بالاضافة الي الجزء السادس من مسلسل “ليالي الحلمية” واللذان تم عرضه خلال السباق الرمضاني 2016.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق