الرئيسية » أخبار متنوعة » محمد عساف يحصد جائزة نجم فلسطين المفضل 2016

محمد عساف يحصد جائزة نجم فلسطين المفضل 2016

أمنية محمود

فاز الفنان الفلسطيني محمد عساف، بجائزة نجم فلسطين المُفضل لعام 2016، وذلك حسب الإستفتاء الذي أقامته مؤسسة سيدة الأرض، وعُقد حفل التكريم بالأمس في مسرح الهلال الأحمر بمدينة رام الله .

وقد تسلم الجائزة بالنيابة عن عساف، الكابتن إيهاب أبو جزر، قائد منتخب فلسطين السابق وصديق عساف الشخصي، وذلك بسبب تواجد الأخير في الولايات المتحدة الأمريكية لإحياء سلسلة من الحفلات الخيرية بالتعاون مع مؤسسة الإغاثة الإسلامية تذهب عائداتها لصالح المشاريع الخيرية في فلسطين، وقد قام عساف بتصوير فيديو كلمة شكر للمؤسسة ولكل من ساهم في حصوله على هذا اللقب .

وقال عساف ” شكرًا لمؤسسة سيدة الأرض منظمين الحفل ولكل من حضره و ألف مبارك لكل المكرمين و الفائزين كلٍ بإسمه و لقبه  و الشكر الأكبر والخاص للجمهور الوفي المُخلص رفقاء الدرب على جهدهم و تصويتهم و محبتهم  و الشكر موصول لكابتن منتخب #فلسطين الصديق إيهاب أبو جزر لتسلُمه الجائزة نيابة عني نظرًا لتواجدي في أمريكا في جولتي الخيرية الحالية في إطار جمع المساعدات المالية لصالح مشاريع خيرية في فلسطين بالتعاون مع مؤسسة الإغاثة الإسلامية” .

Palestinian winner of "Arab Idol" Mohammed Assaf  performs in the West Bank city of Ramallah  on July 1, 2013. Mohammed Assaf, 22, the Gaza singer who won the prestigious Arab Idol talent contest, holds the celebration concert in Ramallah as part of a three-day West Bank tour. AFP PHOTO/ABBAS MOMANI        (Photo credit should read ABBAS MOMANI/AFP/Getty Images)

 

تعليقات

تعليقات

عن أمنية محمود

شاهد أيضاً

السبت.. توقيع المجموعه القصصيه “لم ينجح أحد” للكاتب محمد فتحي

تقيم الدار المصرية اللبنانية حفل توقيع المجموعة القصصية “لم ينجح أحد” للكاتب الصحفي محمد فتحي يوم السبت المقبل في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *