أخبار متنوعة

محمد هنيدي بـ«أرض النفاق» على «ON T.V والتليفزيون السعودي»

كتب : احمد حمدي

يعود النجم محمد هنيدي إلى بلاتوهات الدراما بمسلسل «أرض النفاق» المأخوذ عن رواية الأديب الكبير يوسف السباعي، بعد غياب 7 سنوات عن الدراما العربية، ومن المقرر عرضه في دراما رمضان على شاشة «ON T.V والتليفزيون السعودي».

وأكد«هنيدي» على أن هذه التجربة لها مكانة كبيرة في قلبه بسبب عشقه للرواية، وعندما عرض عليه العمل من المنتج جمال العدل لم يتردد لحظة، واصفًا تفكيره بالعبقري، مشيرًا إلى أنه يجسد أكثر من شخصية خلال أحداث «أرض النفاق»، منها : «الكذاب، البخيل، والمنافق»، موضحًا أنه مستمتع بكواليس العمل، التي تتميز بالألفة والحب والإحترام بين أسرة العمل، متمنيًا أن ينال المسلسل اعجاب الجمهور.

أعاد صياغة الرواية الكاتب أحمد عبدالله ليقدمها في اطار اجتماعي حيث ركز على نقاط الضعف لبعض النماذج في المجتمعات العربية، بتناول «حبوب» لعدد من الصفات منها : «النفاق، البخل، الكذب، الشجاعة»، وغيرها من والأمور التي يعاني منها المجتمعات العربية.

وقامت شركة العدل جروب بإسناد المسلسل إلى المخرج محمد العدل بعد الأزمة التي عصفت بالمخرج سامح عبد العزيز، وجاري تصوير مشاهد العمل ما بين الديكور الرئيسي لمنزل «مسعود» وبعض الأماكن الخارجية منها مدينة الإسكندرية والمنتجعات السياحية وشوارع القاهرة، على أن يعود إلى الديكور الرئيسي خلال الأيام القادمة.

مسلسل «أرض النفاق» بطولة محمد هنيدي، ويشاركه البطولة نخبة مميزة من النجوم منهم : «دلال عبد العزيز، هنا شيحة، نهى صالح، سلوى محمد علي، نجوى فؤاد، محمد ثروت، ومحمود حافظ »، ولأول مرة في الدراما العربية الكاتب الكبير إبراهيم عيسى، إعادة صياغة الرواية للكاتب أحمد عبدالله، من إنتاج العدل جروب، وإخراج محمد العدل.

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق