الرئيسية » أخبار متنوعة » محمود الجندى ينسحب من مسرحية “بلد السلطان”

محمود الجندى ينسحب من مسرحية “بلد السلطان”

أمنية محمود

انسحب الفنان محمود الجندي من بطولة العرض المسرحي “بلد السلطان”، بعد رحيل الفنان أحمد راتب، الذي كان يشارك في بطولتها.

ورفض الجندي الربط بين رحيل راتب وانسحابه من العمل، محملا مخرج المسرحية المسئولة كاملة، نتيجة ما وصفه بـ”عدم التزامه” بمواعيد بدء العرض يوميًا.

وقال الجندي إن قراره لا علاقة له برحيل الفنان الكبير أحمد راتب، مستشهدًا بتقديم العرض أكثر من مرة خلال الأيام الماضية، لكن مخرج العمل تمادى في “عدم الالتزام” بمواعيد بدء العرض.

وأضاف أنه اعتاد على إعطاء فريق العمل شارة بدء العرض يوميًا منذ فترة نتيجة انشغال المخرج بالوقوف مع العاملين، والكل يعرف ذلك، لكن خلال آخر عرض، فوجئت بالمخرج يوقف العرض بعد بدايته بدقيقة واحدة، بدعوى أن التجهيزات لم تنته بعد.

وأوضح أنه استأنف عرض العمل بعدها بعشر دقائق فقط، فقررت الانسحاب من المسرحية لأنني اعتدت طوال مشواري الفني احترام المواعيد، وهذا ما لم أجده في مسرحية “بلد السلطان”.

وحرر محمد حسن، مخرج مسرحيته “بلد السلطان”، محضرًا بقسم شرطة العجوزة ضد الفنان محمود الجندي يتهمه فيه بترك المسرحية أثناء العرض، وعدم الالتزام بالعقد الموقع للمشاركة في العمل.

مسرحية “بلد السلطان” بطولة محمود الجندي، والراحل أحمد راتب، وجاء بديلا له مساعد المخرج جهاد سلطان، بالإضافة إلى كل من مالك العلي وعبير الطوخي، من تأليف محسن يوسف، ديكور حسين العزبي، أشعار جمال بخيت، وألحان محمد عزت وسيد أبو العلا.0

تعليقات

تعليقات

عن أمنية محمود

شاهد أيضاً

“الأعلى للثقافة” يعلن فتح باب التقدم لجائزة نجيب محفوظ “الرواية فى مصر والعالم العربى”

تحت رعاية الكاتب الصحفى حلمى النمنم، وزير الثقافة، يعلن  المجلس الأعلى للثقافة، بأمانة الدكتور حاتم ربيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *