أخبار مجلة همسة

وفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير ” مادلين طبر ”  لـــــ همسه   فريق عمل  ” ابله فاهيتا ”  موهبون” امير الغناء العربى ”  يدعو لتنظيم حفلات ”  بشرم الشيخ  “

محمود ياسين : اعتذرت بسبب عدم قدرتى على الوقوف أمام الكاميرا

Share Button

أمنية محمود

نفى النجم المصري محمود ياسين، ما تردد عن مشاركته في مسلسل “قصر العشاق”، الذي يجمع بين أبرز نجوم فترة الثمانينيات، للمخرج محمد عبدالعزيز، وهو من إنتاج ممدوح شاهين .

وقال ياسين، في تصريح له : “في الفترة الأخيرة، تلقيت عروضا كثيرة، ولكن فضلت الاعتذار، بسبب عدم قدرتي على الوقوف أمام الكاميرا”.

وأضاف : “قريباً بإذن الله، سوف أعود إلى الإذاعة، إذ إنني أقوم ببطولة عمل كبير، سيكون مفاجأة للناس، وموضوعه سيكون جديدا”.

وتابع: “للإذاعة سحر خاص، أشعر أن الجمهور ما زال متمسكا بها، كما أنني سبق لي المشاركة في أعمال إذاعية كبيرة، وحققت نجاحًا كبيرا”.20150427131143

Share Button

تعليقات

تعليقات

2016/12/14 2:35م تعليق 0 27

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*