أخبار النجوم

مخرج “نادى الرجال السرى” لكريم عبد العزيز ينفى اقتباسه من ” Kingsman”

نفى المخرج خالد الحلفاوى ما تردد بشأن اقتباس فيلم “نادى الرجال السرى” للنجم كريم عبد العزيز، من فيلم ” Kingsman“، والذى صدر فى أمريكا عام 2015، و أن الناس تتهم المؤلف أيمن وتار باقتباس الفيلم عقب طرح البرومو للعمل، وهذا ليس له أى أساس من الصحة.

وأشار الحلفاوى إلى أنه تعمد عدم إظهار بعض المشاهد فى البرومو الرسمى للفيلم، لكى لا تحترق بعض التفاصيل التى سيشاهدها الجمهور فى السينما، موضحاً أن الناس تعجلت إظهار كل التفاصيل، ولا يجب الحكم على الفيلم من البرومو، وأتمنى أن ينتظر الجمهور طرح الفيلم ليرى الفرق.

وأوضح الحلفاوى، أن “نادى الرجال السرى” عمل مصرى خالص، ويتضمن قصة كوميدية ودرامية مشوقة ومثيرة، لاسيما أن جمهور كريم عبد العزيز متشوق له بعد غياب عن شباك التذاكر .

 وفى سياق آخر يستعد خالد الحلفاوى لمسلسله الجديد ، الذى تلعب بطولته النجمة دنيا سمير غانم، ومقرر عرضه فى رمضان المقبل 2019، تأليف أمين وتار، وإنتاج هشام جمال وسينرجى .

يشار إلى أن فيلم “نادى الرجال السرى” بطولة كريم عبد العزيز، غادة عادل، ماجد الكدوانى، نسرين طافش، بيومى فؤاد، ومجموعة من ضيوف الشرف ومنهم أكرم حسنى ومعتز التونى وحمدى المرغنى، وأخرون.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق