ط
أخبار النجوم

مدير أعمال محمد فؤاد . هو بخير ويخضع بعض الفحوصات وقد يخرج من المستشفى غدا

قال طاهر فؤاد (ابن عم النجم محمد فؤاد – ومدير أعماله)، إن الأطباء قاموا بطمأنتهم على صحة النجم بعد تعرضه لوعكة صحية عصر اليوم الجمعة 29 نوفمبر، ودخوله أحد المستشفيات.

وأضاف طاهر فؤاد (ابن عم محمد فؤاد – ومدير أعماله)، في تصريح خاص لـ صدى البلد، أن «فؤاد أو فؤش» شعر باعياء بعد ارتفاع في ضغط الدم، ومعدل السكر، ومن ثم تم نقله إلى أحد المستشفيات بالقاهرة لتلقي العلاج.

وأوضح طاهر فؤاد، أن الأطباء المعالجين قرروا وضع محمد فؤاد تحت الملاحظة الطبية لمدة يومين للإطمئنان على استقرار حالته الصحية، مشيرًا إلى أنه ينتظر خروجه من المستشفى غدًا السبت 30 نوفمبر.

وكان النجم محمد فؤاد، خضع إلى بعض الفحوصات الطبية بمجرد وصوله إلى أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، إثر تعرضه لوعكة صحية أصابته عصر اليوم الجمعة 29 نوفمبر.

وأجرى محمد فؤاد رسما للقلب داخل المستشفى للإطمئنان على حالته وبدأ تلقي العلاج، وبدا «فؤاد» واعيًا ويتحدث مع الأطباء، في الصور التي نشرها أهله وأقاربه على السوشيال ميديا

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى