الرياضة

مرتضى منصور يؤكد: الزمالك فى كارثة وسيتحول النادي لخرابة

وصل المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وأعضاء مجلس الإدارة إلى مقر النادى لحضور المؤتمر الصحفى الذى يعقد حاليا للحديث عن الحجز على أرصدة الزمالك فى البنوك باستثناء هاني العتال نائب الرئيس وعبد الله جورج عضو المجلس.

وانفعل رئيس الزمالك على موظفي النادي الذين حضروا المؤتمر بسبب هتافاتهم المؤيدة له ولمجلس الإدارة الحالى، وأكد منصور أن النادي في كارثة، بعد الحجز على أرصدة النادي الأبيض.

وأوضح مرتضى منصور أنه تسلم النادي وهو خرابة، من ممدوح عباس الرئيس الأسبق ، مشيراً إلى أنه عند تسلمه النادى كان مديونا ب300 مليون جنيه، فضلاً عن وجود مخالفات إهدار مال عام تصل لمليار جنيه.

وأضاف رئيس الزمالك أن خزينة النادى حاليا بها فائض يصل إلى 195 مليونا، و 585 ألف جنيه بعد أن قام بسداد مستحقات اللاعبين الراحلين من عهد ممدوح عباس وعليه لا يستحق المجلس الحالى التحويل للنيابة .

وأكد مرتضى منصور أنه يرفض طلب وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز بوضع أموال النادي في البنك، حتى لا يتم الحجز عليها، وهو ما نال موافقة الموظفين والعمال بالنادي.

وأوضح أنه إذا تم وضع الأموال بالبنك سيتم الحجز عليها لصالح ممدوح عباس وسيتحول النادي لخرابة، ووقتها لن يستطيع المجلس توفير رواتب الموظفين أو التعاقد مع لاعبين.

وكان مجلس الزمالك قرر عقد جمعية عمومية غير عادية خلال شهر لمناقشة أزمة الحجز على الأرصدة في البنوك والبلاغات المقدمة ضد مجلس الإدارة من ممدوح عباس الرئيس الأسبق للنادي

بخصوص فتح حساب بنكي شخصي لاستقبال الأموال في ظل الحجز على الأرصدة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق