ط
رياضه

نشرة اخبار النادى الأهلى للألعاب الرياضية الأحد 5/5/2019

تقرير / عبد الله السويسى
ــــــــــــــــــــــــ
سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن سعد سمير مدافع الفريق يعود إلى القاهرة قادما من ألمانيا هذا الأسبوع بعد إنهاء الجزء الأول من برنامجه التأهيلي في ألمانيا للتعافي من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي والخارجي للركبة وقطع جزئي في الرباط الصليبي الخلفي.

وكان اللاعب قد تعرض للإصابة في مباراة صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

وأضاف عبد الحفيظ أن كريم نيدفيد لاعب الفريق سيستمر في ألمانيا لاستكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي، مؤكدًا عودة اللاعب إلى القاهرة الأسبوع القادم.

وأجرى كريم نيدفيد مؤخرًا جراحة غضروف الركبة علي يد البروفيسور الألماني فايلر.

ــــــــــــــــــــــ

سباستيان المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قاد برفقة اليخاندرو خافيير، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز مران الغائبين عن مباراة النجوم صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

شهد المران مشاركة كل من باسم علي ومروان محسن وأحمد حمودي ومحمد نجيب وعربي بدر ومحمود وحيد ومحمد شريف ومصطفى شوبير وأحمد طارق سليمان.

يذكر أن الأهلي يلتقي النجوم في السابعة مساء اليوم الأحد على استاد بتروسبورت في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ــــــــــــــــــــــ

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن الثنائي عمرو جمال وأحمد علاء ينتظمان في التدريبات الجماعية للفريق الأسبوع القادم، حيث يستكملان في الوقت الحالي تنفيذ برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة.

ويعاني عمرو جمال من الإصابة في العضلة الأمامية في حين يعاني أحمد علاء من الإجهاد في العضلة الخلفية.

وواصل الثنائي اليوم تنفيذ برنامجهما التأهيلي على هامش مران الغائبين عن مباراة النجوم المقرر لها السابعة مساء اليوم الأحد على ملعب بتروسبورت في الدوري الممتاز.

وقطع الثنائي شوطا كبيرا في تنفيذ برنامجهما التأهيلي، حيث اقترب الثنائي من اعلان جاهزيتهما بعد تحسن حالتهما.

ــــــــــــــــــــــــ

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارتن لاسارتي قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات غد الاثنين.

ويستأنف الأهلي تدريباته في العاشرة مساء بعد غدٍ الثلاثاء؛ استعدادا لمواجهة سموحة المقرر لها السبت القادم.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة النجوم في السابعة مساء اليوم الأحد على ملعب بتروسبورت، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ـــــــــــــــــــــ

حسام عاشور لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اكتفى بأداء تدريبات بدنية خفيفة في الجيم على هامش مران الغائبين صباح اليوم عن مباراة النجوم.

وأوصى الجهاز الطبي باكتفاء عاشور اليوم بالتدريب في «الجيم» فقط وعدم المشاركة في تدريبات الكرة التي أشرف عليها سباستيان المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق بسبب إصابته بنزلة برد.

ويستعد الأهلي لمواجهة النجوم المقرر لها السابعة مساء اليوم الأحد على ملعب بتروسبورت في الدوري الممتاز.

ــــــــــــــــــــــــ

إسلام محارب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حصل على إذن من الجهاز الفني بالغياب عن مران الفريق صباح اليوم الأحد، بسبب ارتباطه بأداء الامتحانات.

وقاد سباستيان المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق اليوم الأحد مران الغائبين عن مباراة النجوم المقرر لها السابعة مساء اليوم الأحد على ستاد بتروسبورت في الدوري الممتاز.

ـــــــــــــــــــــــ

الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح أحمد الشيخ لاعب الفريق راحة من تدريبات الغائبين عن مباراة النجوم والتي أقيمت صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة تحت إشراف سباستيان المدرب المساعد بالجهاز الفني.

واشتكى أحمد الشيخ أمس من الإصابة بنزلة برد، حيث خضع اللاعب للفحص الطبي وقرر الجهاز الفني إعفاءه من مران اليوم.

يذكر أن لاعبي الأهلي يحصلون على راحة سلبية من التدريبات غد الاثنين على أن يستأنف الفريق تدريباته في العاشرة مساء بعد غدٍ الثلاثاء.

ــــــــــــــــــــــ

ناصر ماهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حصل على إذن من الجهاز الفني للفريق بالغياب عن مران اليوم الأحد والذي شهد مشاركة الغائبين عن مباراة الفريق أمام النجوم وذلك لظروف خاصة .

ويستعد الأهلي لمواجهة النجوم المقرر لها السابعة مساء اليوم الأحد على استاد بتروسبورت في إطار مباريات الدوري الممتاز.

ـــــــــــــــــــــ

الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي يواصل اليوم الأحد تدريباته؛ استعدادا لخوض مبارياته في بطولة السوبر للمحترفين التي تقام خلال الأيام المقبلة.

ويخوض الفريق مرانا بدنيا وخططيا اليوم، بعد نجاحه في تخطي عقبة نظيره فريق أصحاب الجياد، في المباراة التي جمعت الفريقين بدور الثمانية ببطولة كأس مصر ليتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي.

ويخوض الأهلي مواجهات قوية في بطولة السوبر، حيث يلتقي مع نظيره فريق طلائع الجيش في الحادية عشرة مساء الأربعاء المقبل، ثم يواجه سبورتنج في التاسعة مساء الخميس، قبل أن يلتقي الزمالك في الحادية عشرة مساء الجمعة.

ــــــــــــــــــــــ

رامي جنيدي لاعب الفريق الأول السلة «رجال» بالنادي الأهلي يؤدي مرحلة جديدة من فقرات العلاج الطبيعي من الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق، حيث يؤدي فقرات تقويات ضمن برنامج العلاج.

وخضع جنيدي لفحص طبي تحت إشراف الدكتور أحمد عبدالعزيز، والذي أكد تحسن حالة اللاعب بشكل كبير، وجاهزيته لخوض مرحلة جديدة من العلاج.

وتعرض اللاعب للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، ومن المقرر أن ينتظم في التدريبات الجماعية مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى