رياضه

مصدر باتحاد الكرة يحدد الموقف القانونى لاشتراك رمضان صبحى فى مباراتى الأهلى فى الدورى

قال مصدر باتحاد الكرة، إن موقف رمضان صبحي من المشاركة مع الأهلي في المباريات المتبقية في الموسم الجاري مع الأهلي في بطولة الدوري، قانوني.

وكان الأهلي قد أعلن مطلع يوليو الجاري تمديد استعارته لرمضان صبحي لمدة موسم إضافي جديد، بعد التوصل لاتفاق مع إدارة هيدرسفيلد الإنجليزي.

وأضاف المصدر ذاته في اتحاد الكرة، خلال تصريحات خاصة لمصراوي اليوم الجمعة: “من حق رمضان المشاركة وموقف الأهلي سليم فاللائحة تنص على أن الإعارة تنتهي لموسم ٢٠١٨ /٢٠١٩ مع بداية فتح باب القيد لموسم ٢٠١٩/٢٠٢٠ وبالتالي رمضان من حق الأهلي طبقا للإعارة القديمة حتى يوم ٢٨ وهو يوم مباراة القمة”.

وكان الأهلي قد أعلن في وقت لاحق من اليوم جاهزية رمضان صبحي لمواجهة المقاولون المقبلة، بعد تعافيه تمامًا من آلام العضلة الضامة التي كان يعاني منها خلال الأيام الماضية.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب يوم الأربعاء المقبل، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز قبل أن يختتم الموسم بمواجهة الزمالك يوم 28 من الشهر ذاته.

يُذكر أن الأهلي قد أعلن في نهاية ديسمبر الماضي استعارته رمضان صبحي من نادي هيدرسفيلد لمدة 6 أشهر مقابل 800 ألف جنيه إسترليني

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق