الرئيسية » أخبار متنوعة » مصر تستضيف الحفل العالمي The Ultimate Beauty Show أواخر نوفمبر الجارى

مصر تستضيف الحفل العالمي The Ultimate Beauty Show أواخر نوفمبر الجارى

14900528_10211378030190144_4350937488974838924_n

سامح علي

تستضيف مصر الحفل العالمي The Ultimate Beauty Show ، وذلك يوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر الجارى. ويعد هذا الحفل – الذى تستضيفه مصر للمرة الأولى – أكبر تجمع لصناعة الجمال والموضة ويهدف لتسليط الضوء علي كل ما هو جديد في مجال عمليات التجميل وصناعة الموضة والإطلاع على أهم وأحدث الإتجاهات والتقنيات العالمية.

ويستضيف الحفل مصمم الأزياء العالمى شربل زوى، صاحب العلامة التجارية “شربل زوى” لأول مرة في مصر وخبير الماكياج اللبناني العالمي سامر خزامي.
المصمم العالمي شربل زوي، قام بتصميم العديد من الفساتين لمختلف المشاهير منهم: النجمة العالمية جينيفير لوبيز، والمغنية اللبنانية هيفاء وهبي وغيرهم من المشاهير.. مما جعل منه واحداً من المصممين اللبنانيين الأكثر شهره في وقت قصير، وعُرف شربل بخط الأزياء الخاص به بعيداً عن إتجاهات الموضة التقليدية، وهذا ما تميز به وجعل أسلوبه يلفت الأنظار، حيث إعتمدت تصميماته علي الجرأة، والخروج عن المعايير في صناعة وتقديم شيء جديد للنساء.

في عام 2013، حصد شربل النجومية بعد فوزه بجائزة أحسن مصمم ناشئ للملابس النسائية في أسبوع الموضة بميامي، وأُطلق علامته التجارية الخاصة به Charbel zoe couture ومقرها الكويت، بعد أن عمل مع العديد من بيوت الأزياء العالمية، بما في ذلك Givenchy، إيلي صعب وزهير مراد.

كما يستضيف الحفل نجم الماكياج العالمي سامر خزامي، الذي بدأ رحلته في عالم الجمال إلي أن أصبح مسعى ومقصد من قبل المشاهير ومجلات الموضه وأصبح له قاعدة واسعة من المتابعين و المعجبين من مختلف أنحاء العالم.

أطلق خزامي العديد من ورش العمل على مستوى العالم من الولايات المتحدة إلى أستراليا، ويهدف سامر لنشر علمه وخبرته في صناعة مستحضرات التجميل، ونتيجة لنجاحه في جميع ورش العمل في الشرق الأوسط، إختارته Anastasia Beverly hills كأول وأصغر خبير تجميلي بين جميع الفنانين العرب ليُعلم تقنياته الخاصة في أمريكا، ويقوم بتقديم مجموعة الفرش الخاصة به.

بعد أول نجاح له في أمريكا.. فتح خزامي مركز تجميل في بيروت بلبنان، حيث يؤمن أن كل أمرأة تريد أن تشعر بجمالها وقوتها وأنها مثيرة ..كما أن الماكياج هو وسيلة رائعة لتحقيق ذلك حتي تنظر النساء إلي أنفسها في المرآة وتبتسم بعد وضع اللمسات التجميليه الخاصة بها.

علقت غادة نوارة، رئيس تنفيذى مشارك لشركة DG Beauty الشركة المنظمة للحدث العالمى، أن فكرة تنظيم هذا الحدث العالمى بإستضافة الشخصيات الهامة في مجال الموضه والجمال يأتي لخلق حالة من التثقيف العام بكل أسرار الجمال لتتمكن كل سيدة من إظهار جمالها الداخلي والخارجي بأبسط الطرق.

تعليقات

تعليقات

عن همسه

فتحى الحصرى صحفى فنى ومصور فوتوغرافى محترف ..الصورة عندى هى موضوع متفرد قائم بذاته والكلمة هى شرف الكاتب هكذا تعلمت من اساتذتى فشكرا لكل من تعلمت منهم

شاهد أيضاً

 بالصور…ختام ملتقى رائدات السينما المصرية وتكريم النجوم

    أقيم مساء اليوم الجمعة حفل ختام ملتقى رائدات السينما المصرية بمسرح سينما الخناجر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *