الرئيسية » أخبار متنوعة » مصر تفوز ببطولة جي بي مورجان للاسكواش

مصر تفوز ببطولة جي بي مورجان للاسكواش

وليد شفيق

تصدرت مصر بطولة جي بي مورجان للاسكواش التي اختتم اول امس في نيويورك وفاز محمد الشوربجي المصتف الاول علي العالم بالمركز الاول رجال ، وفازت نور الشربيني المصنفة الخامسة عالميا بالمركز الاول سيدات .

وقال عمرو شبانة مدير المنتخب المصري للاسكواش واللاعب الدولي السابق لبرنامج النبض الامريكي ان مصر من افضل البلاد في رياضة الاسكواش ولدينا تمثيل كبير في هذه البطولة التي تعد من اكبر البطولات الرياضية واستطعنا ان نفوز بالمركز الاول رجال وسيدات .

واضاف شبانة ان هناك طفرة كبيرة في رياضة الاسكواش في مصر خلال ال١٠ سنوات الماضية واصبحنا نحصد المراكز الاولي في اغلب البطولات العالمية .

واوضحت نور الشربيني لعدسة النبض الامريكي ان مصر بها افضل رياضين في العالم في لعبة الاسكواش واننا نتصدر المراكز الاولي في التصنيف في الاسكواش .

واكدت علي ان هناك اهتمام من قبل الدولة باللعبة الا ان الاعلام حتي الان لا يعطيها حقها بالمقارنة بلعبة كورة القدم لافتة الي انها تتمني ا يتحسن تصنيفها من الخامس الي المركز الاول عالميا بنهاية هذا العام .

وقال الاعلامي الدكتور مايكل مورجان ان الفوز الذي حققة محمد الشربجي ونور الشربيني هو فوز لكل المصريين في واحدة من اهم بطولات الاسكواش في العالم ، لافتا الي ان هناك اهتمام واضح من قبل الدولة برياضة الاسكواش خلال السنوات الماضية وان هذا الفوز يعمل علي رفع اسم مصر في الخارج ويعطي دليل حقيقي تميز المصريين في الرياضة .000

تعليقات

تعليقات

عن أمنية محمود

شاهد أيضاً

الاربعاء… الفنانه لطيفه فى ضيافه برنامج “كبر دماغك” على نغم اف ام .

تحل المطربة التونسية لطيفة، الأربعاء المقبل، ضيفة ببرنامج “كبر دماغك” وذلك الساعة الرابعة عصرا، مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *