ط
حوادث

من عروس لجثة هامدة . مقتل عروس بعد 24 ساعة من زفافها

لم يتخيل الأب أن فرحته بزواج ابنته ستتحوّل إلى جنازة فى يوم صباحيتها وبدلاً من أن يقول لها “ألف مبروك” يتلقى فيها العزاء.
استيقظ الحاج عادل محمد الأقرع، فى ساعة مبكرة وارتدى ملابسه وتوجّه بصحبة عدد من الأقارب إلى منزل ابنته “منار” فى يوم الصباحية للاطمئنان عليها وتقديم التهنئة، قام بالطرق على باب شقتها لكنها لم تفتح فعاود الطرق مرة أخرى إلا أنه لم يسمع أى شيء داخل الشقة بدأ الشك يتسلّل إلى قلبه وقام بفتح الشقة ليجد جثة ابنته غارقة فى الدماء.
أصيب الأب بصدمة كاد يفقد عقله وراح ينادى على زوجها دخل كل الغرف للبحث عنه لم يجده فى تلك اللحظة أطلق الأب عددًا من الصرخات هزّت أرجاء الشقة حزنًا على ابنته تجمع الجيران والأهالى داخل الشقة ليجدوا صالة الشقة بركة دماء.
تفاصيل الجريمة البشعة نسرد تفاصيلها فى السطور التالية.. بعد خطوبة 3 سنوات لم تتمالكها الفرحة للتحضير لحفل العرس ليجمعها الله بخطيبها في ليلة العمر فيعد أن تم الانتهاء من حفل العرس.. ذهب أهل “منار” عروس الأمس للاطمئنان عليها في شقتها ليجدوها غارقة في دمائها بطعنة واحدة بالسكينة وبجانبها أداة الجريمة.
ساد الهرج والمرج بين أهل العروس الذين ذهبوا بحثًا عن الزوج الذي لم يجدوه ولكن بعد ساعات عثرت عليه قوات الشرطة داخل مستشفي بنها مصاباً بجرح نافذ بالبطن بطعنة سكين وحالته العامة سيئة.
حالة من الذهول انتابت الجميع من أهل القرية وأهل العروس فيما أكد أحد شباب قرية القرنين مسقط رأس الزوج ومحل الواقعة، أن زوجها المحامي كان يعاني من حالة نفسية منذ سنوات وحاول قبل ذلك الانتحار وحرق نفسه، موضحًا أنه قد يكون دافعاً نفسياً وراء القتل.
فيما أكد مصدر بمديرية أمن المنوفية، أنه تم العثور على جثة منار عادل 19 سنة داخل شقتها بقرية القرنين بمركز الباجور وبها طعنة واحدة وبجوارها اداة القتل السكين، موضحًا أن أهل الفتاة في حالة ذهول حيث إنهم تمت خطبتهما منذ 3 سنوات.
وكان اللواء محمد ناجى أباظة، مدير أمن المنوفية، قد تلقي إخطارًا من الرائد أحمد غباشي، رئيس مباحث الباجور يفيد بمقتل منار عادل الأقرع 19 سنة علي يد زوجها، مشيرًا إلى أن حفل زفافهما كان أمس الجمعة وان شقيقها ذهب إليها اليوم للاطمئنان عليها وجدها غارقة في دمائها داخل شقة الزوجية.
وعلي الفور توجّه لمركز الشرطة وبالانتقال والفحص تبين مصرع منار عادل محمد 19 عامًا بعد إصابتها بعدة طعنات بآلة حادة ، ولم يتم العثور علي الزوج بالشقة وبعمل التحريات اللازمة تم العثور علي الزوج محمد محمود عثمان 29 عامًا محام ومقيم دائرة مركز الباجور في مستشفي بنها الجامعي مصابا بطعنة نافذة في البطن ولا يمكن استجوابه.
وتم تحرير المحضر رقم 13633 مركز الباجور واخطرت النيابة العامة للتحقيق .
دماء على الفستان الأبيض.. تفاصيل قتل عروس المنوفية في يوم صباحيتها.. صور
دماء على الفستان الأبيض.. تفاصيل قتل عروس المنوفية في يوم صباحيتها.. صور

زر الذهاب إلى الأعلى