أخبار مجلة همسة

وفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير ” مادلين طبر ”  لـــــ همسه   فريق عمل  ” ابله فاهيتا ”  موهبون” امير الغناء العربى ”  يدعو لتنظيم حفلات ”  بشرم الشيخ  “

مطالبة بوقف برنامج «رامز واكل الجو» من رئيس أتحاد المنتجين العرب مالك قنوات «mbc»

Share Button

thyhgbكتبت / أمنية محمود
طالب د.إبراهيم أبو ذكرى”المنتج ورئيس مجلس إدارة اتحاد المنتجين العرب”، الشيخ وليد الإبراهيم “مالك قنوات “mbc” ،بالتدخل لوقف إذاعة برامج “رمز واكل الجو”و”100ريختر” عبر قناة “mbc مصر”،بدعوى إهانتها لكرامة فنانى مصر.
وقال أبو ذكرى.ولي عهد دبي “حمدان بن راشد أل مكتوم” في قرار رفع اسمه من علي تتر رامز يؤكد انه كان ضحية كذب كما كذبوا علي فنانينا ،وكان ايضا ضحية ضمن ضحايا برنامج رامز، وأخذ مقلب كما الفنانيين في هذا البرنامج .
وأضاف السؤال الان والذي يحتاج الي اجابة .. هل الشيخ وليد (سعيد ومبسوط ) بما يبثة من خلال قناته mbc MISR علي العرب وهل نعتبره مشاركا أصيلا في هذه المهزلة التي أهانت الفنان المصري؟.
ويكمل .هذه البرامج اعتبرها رسالة حاده وسيئة في تاريخ الشيخ وليد المشرف، بعد ان صرح رامز في تصريح له مع شريف عامر ان الشيخ وليد هو الذي وفر كل هذه الإمكانيات وتحدث مع ولي عهد دبي الذي طلب رفع اسمه من علي التتر ،وهي رسالة ايضا للشيخ وليد من ولي العهد ،وطلبا لوقف مذبحة كرامة الفنانيين المصريين ، وأضف الي مسيرة البرامج المسيئة والتي تذاع علي نفس القناة وهي كثيرة نحصرها في رامز والبرنامج الاخر المسمي ( 100 رختر .(،أملنا ان يصحح الشيخ وليد المسار فأنا اعلم عن قرب ان لديه شجاعة تصحيح الأخطاء ..!!
وأختتم أبو ذكرى تعليقه بالقول .ولا انسي ان اشكر ولي عهد دبي علي قرارة المهذب .. فأهل الشيخ راشد المكتوم وكل أولاده وأحفاده رجال رجال كما جاء في صفات الرجولة الحقة ،وأتمني ان يحوذ حذو ولي عهد دبي الشيخ وليد فهو ليس اقل منه رجولة ونخوة !

Share Button

تعليقات

تعليقات

2015/06/30 3:03م تعليق 0 259

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*