أخبار مجلة همسة

وفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير ” مادلين طبر ”  لـــــ همسه   فريق عمل  ” ابله فاهيتا ”  موهبون” امير الغناء العربى ”  يدعو لتنظيم حفلات ”  بشرم الشيخ  “

معني السعادة خاطرة بقلم / أميرة إبراهيم

Share Button

أميرة ابراهيم

السعادة شعور يتضخم بعد كل سجود ….. أقترب من الله تسعد أسجد وأقترب ….. أبسط أنواع السعادة كلمة الحمد الله دائما وأبدا ……. توقف عن البحث عن السعادة في نفس المكان الذي فقدته فيها …… السعادة لا تهبط عليك من السماء .. بل أنتَ من يزرعها في الأرض إذا أسعدت نفسك أسعدت من حولك من كان ينتظر الحصول على كل شيء ليصبح سعيداً لن يحصل على السعادة في أي شيء …… السعادة كنز من كنوز الله احصل عليها وداوم عليها لتسعد بحياتك للنهاية ……….
ليست السعادة أن لا تمر بالآلام والمشاكل …… وأن لا تواجه الصعاب بل السعادة أن تحافظ على رباطة جأشك وهدوء أعصابك وتفاؤل قلبك وأنت تواجه الصعاب والآلام السعادة هي هدف البشرية الحقيقي كن سعيداً وأنت في الطريق إلى السعادة فالسعادة الحقيقية هي في المحاولة وليست في محطة الوصول………. أسعد نفسك ومن حولك حتي لو قليل من السعادة ستسعد قلبك وقلب ذويك ……أسعد لتنعم بالحياة …… الحياة قصيرة فأملئها بالسعادة لتنعم بمستقبلك ………… كن أنت التعبير الذي تريده في العالم ….
Share Button

تعليقات

تعليقات

همسه 2016/12/19 7:17م تعليق 0 35

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*