الرئيسية » أخبار متنوعة » منذر ريحانة صحفي يعاني عقد نفسية فى “دقة قلب”

منذر ريحانة صحفي يعاني عقد نفسية فى “دقة قلب”

أمنية محمود

يواصل النجم منذر رياحنة تصوير مشاهده الأخيرة في مسلسله الجديد “دقة قلب”،لافتا إلي أنه سينتهي من العمل بالكامل خلال أسبوع .

وعبر رياحنة عن سعادته بتصدر الهاشتاج الذي دشنه له جمهوره في كافة أنحاء الوطن العربي حول مسلسل “دقة قلب”،قائمة الأكثر تداولا “تريند” علي موقع التدوينات القصيرة “تويتر”،معربا عن سعادته بالنجاح الذي حققه المسلسل على الرغم من أن العمل يتم عرضه على شاشة قناة الأردن الرسمية،حيث تعكس كافة ردود الأفعال حرص جمهوره من كافة أنحاء العالم العربي على متابعة العمل .

ووصف رياحنة الشخصية التي يجسدها في العمل بأنها معقدة للغاية،يجتمع فيها عدد كبير من التناقضات والأدوار لتصب جميعها في حياة صحفي يعاني عقد نفسية،مشيرا إلي أن الشخصية مختلفة تماما عن الأدوار التي قدمها من قبل،حيث يؤدي دورا يبتعد كليا عن الحياة الطبيعية لأي إنسان .

وتدور أحداث مسلسل “دقة قلب” حول شاب بسيط يتم إيداعه في إحدى مستشفيات الأمراض النفسية والعصبية، وتنشأ بينه قصة الحب مع إحدى الفتيات، والتي تحاول مساعدته في الخروج من مأزقه،ومن خلال الأحداث نتعرف على الأسباب سبب اضطراباته النفسية .12019950_1133938359968751_2240267300616775854_n

تعليقات

تعليقات

عن أمنية محمود

شاهد أيضاً

اليوم…. ميريام فارس تحيى حفل افتتاح مهرجان دار الزين فى أبوظبى

تحيى الفنانة اللبنانية، اليوم، حفل افتتاح مهرجان دار الزين، بمركز العين للمؤتمرات فى أبوظبى بدولة الإمارات العربية المتحدة، ويتضمن برنامج المهرجان مجموعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *