ط
رياضه

نشرة أخبار النادى الأهلى اليوم 27/11/2018

يقدمها / عبد الله السويسى
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يؤدي مرانه صباح غدٍ الأربعاء بدون راحة؛ استعدادا لمواجهة بتروجت التي تقام يوم السبت المقبل بالسويس، والمؤجلة من الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري العام.

 

ويلتقي الأهلي مع المقاولون العرب، في السابعة مساء اليوم على استاد السلام، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من عمر بطولة الدوري العام.

 

واختار محمد يوسف، المدير الفني المؤقت، 20 لاعبا بالأمس للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة اليوم.

 

ـــــــــــــــــــــــــ

 

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يتوجه إلى السويس يوم الجمعة المقبل؛ استعداداً لمواجهة بتروجت التي تقام يوم السبت المقبل، والمؤجلة من الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري العام.

 

ويخوض الأهلي سلسلة من المباريات الرسمية في بطولة الدوري العام خلال شهر ديسمبر المقبل، تبدأ بمواجهة بتروجت.

 

ويبحث الجهاز الفني للأهلي استغلال مباريات الدوري؛ لتحقيق أقصى استفادة فنية والوصول بالفريق إلى مكانته في بطولة الدوري العام.

 

وحرص الجهاز الفني على تجهيز جميع اللاعبين من الناحية الفنية والبدنية والنفسية بعد العودة من الإمارات.

 

ـــــــــــــــــــــــــــ

 

جونيور أجايي وأحمد فتحي ووليد أزارو ومحمد الشناوي ومحمد هاني ورامي ربيعة وعمرو السولية وعلي معلول لاعبو الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي خضعوا لبرنامج تأهيلي خاص تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل.

 

وخضع اللاعبين لتدريبات في «الجيم» أعقبها تنفيذ جزء من البرنامج التأهيلي داخل ملعب التتش بالجزيرة.

 

يذكر أن الأهلي يواجه المقاولون العرب في السابعة مساء اليوم على ملعب السلام في إطار مباريات الدوري العام.

 

ـــــــــــــــــــ

 

محمد نجيب، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خضع لجلسة علاج مائي مكثفة في حمام السباحة تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل.

 

وكان خالد محمود طبيب الفريق قد أوضح أن نجيب يعاني من كدمة عظمية في ركبته تسببت في تأخر مشاركته في التدريبات الجماعية.

 

يذكر أن محمد نجيب أجرى جراحة غضروف الركبة تلك التي أبعدته عن التدريبات الجماعية والمباريات خلال الفترة الماضية.

 

ـــــــــــــــــــــــــــ

 

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم الغائبون عن لقاء الأهلي أمام المقاولون العرب خاضوا مرانا قويا صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة تحت إشراف عادل مصطفى مدرب الفريق.

 

وقام عادل مصطفى بالإشراف على تدريب اللاعبين الغائبين عن مباراة المقاولون، وهم:

 

مؤمن زكريا وأحمد حمدي وعمار حمدي وأحمد علاء ومحمود الجزار، وأحمد ياسر ريان ومصطفى شوبير وعمرو جمال وعمرو بركات.

 

يذكر أن الأهلي يواجه المقاولون العرب في السابعة مساء اليوم على ملعب السلام في إطار مباريات الدوري العام.

 

ـــــــــــــــــــــــــ

 

عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يخضع لفحص طبي في مران الفريق غداً، لتحديد موعد مشاركته في المران الجماعي، وانتهاء فترة التأهيل التي يخضع لها حاليا.

 

واشتكى السولية من إصابة في كاحل القدم، أبعدته عن المشاركة في المران الجماعي.

 

وخاض السولية، تدريبات تأهيلية مكثفة تحت إشراف طارق عبدالعزيز، إخصائي التأهيل، وقطع شوطا كبيرا في طريق العودة من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي والمباريات الرسمية.

 

ويلتقي الأهلي اليوم مع المقاولون العرب على استاد السلام، في إطار مواجهات الأسبوع السادس عشر من عمر بطولة الدوري العام، ويستأنف الفريق مرانه غداً بدون راحة.

 

ــــــــــــــ

 

وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يواصل أداء تدريباته التأهيلية؛ تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي والتي تتوقف علي تخلص اللاعب من الآلام التي يعاني منها في وجه القدم.

 

واشتكى أزارو، من تورم في وجه القدم، ويغيب عن المشاركة اليوم في مباراة المقاولون العرب التي تقام في السابعة مساء على استاد السلام، ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري العام.

 

ويواصل أزارو، استكمال برنامجه التأهيلي على ملعب التتش، ضمن مجموعة اللاعبين الغائبين عن مواجهة المقاولون، على أن يتحدد موقف اللاعب في اختبار طبي جديد يخضع له على هامش مران الفريق غدا.

 

ــــــــــــــــــــــــــــ

 

طارق خيري، المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات اليوم الثلاثاء، على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا الأربعاء بشكل طبيعي.

 

وقام خيري بمنح لاعبي الفريق راحة بعد تحقيقهم الفوز على فريق هليوبوليس أمس ضمن منافسات بطولة منطقة القاهرة.

 

ويواصل الفريق مبارياته في بطولة المنطقة؛ استعدادا لمواجهة الزمالك خلال الدور المقبل من منافسات بطولة دوري المرتبط للمحترفين.

 

ـــــــــــــــــ

 

ممدوح طه، لاعب الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، يخضع لتدريبات علاجية للتخلص من الإصابة التي يعاني منها في الركبة.

 

ويؤدي اللاعب تدريبات علاج طبيعي وتأهيل لتجهيزه للمباريات المقبلة، بعدما اشتكى من الإصابة في وقت سابق، وهو ما تسبب في غيابه عن التدريبات الجماعية والمباريات.

 

ويسعى الجهاز الفني بقيادة عاصم حماد لتجهيز اللاعب للعودة إلى حساباته الفنية من جديد، في إطار المباريات التي يخوضها ببطولة الدوري.

 

ــــــــــــــــ

 

فريق مرتبط الشباب لكرة اليد مواليد ٩٨ بالنادي الأهلي يخوض مباراة مهمة اليوم الثلاثاء أمام نظيره «٦ أكتوبر»، ضمن منافسات بطولة الدوري.

 

وتنطلق المباراة في الرابعة عصر اليوم على صالة ٦ أكتوبر، ويسعى خلالها الفريق للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز لمواصلة الانتصارات التي يحققها في البطولة.

 

وأكد يحيى يوسف مدرب الفريق جاهزية اللاعبين لخوض المباراة على الرغم من وجود عدد من الإصابات، مشيرا إلى أن هناك تركيزا شديدا من جانب اللاعبين لتحقيق الفوز والمنافسة بقوة على اللقب.

 

ــــــــــــــــــــــــــــــ

 

فريق سيدات سلة النادي الأهلي يستأنف التدريبات الجماعية للفريق في السادسة من مساء اليوم الثلاثاء على الصالة المغطاة بالنادي.

 

وكان إيهاب الألفي المدير الفني للفريق قد منح اللاعبات راحة سلبية أمس بعد الفوز على الصيد مساء الأحد.

 

ويستعد فريق سلة الاهلي للسيدات لمواجهة الجزيرة في الثامنة مساء غد الأربعاء، في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري المرتبط لسلة السيدات.

 

ـــــــــــــــ

 

رنا عبد الظاهر، لاعبة سيدات سلة النادي الأهلي، تأكد غيابها عن مباراة الغد أمام الجزيرة ؛ بسبب الإصابة التي تعرضت لها مؤخرا.

 

وتعاني رنا عبد الظاهر من جزع في مفصل الكتف، وتقوم بأداء برنامج تأهيلي منذ عدة أيام.

 

ويستعد فريق سيدات سلة الأهلي لمواجهة الجزيرة في الثامنة مساء غدٍ الأربعاء في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري المرتبط لسلة السيدات.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى