أخبار عالمية

من داخل العزل أميتاب باتشان يهنئ الأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك

حرص النجم العالمى أميتاب باتشان، على تهنئة الأمة الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى، حيث نشر صورة عبر صفحته الشخصية على موقع “إنستجرام”، مكتوب عليها “عيد الأضحى المبارك”، ويحتفل المسلمون حول العالم بمناسبة عيد الأضحى، فيما يؤدى الحجاج شعائر فريضة الحج بالمسجد الحرام، وسط إجراءات احترازية للوقاية من تفشى فيروس كورونا المستجد.

ويأتى هذا بعد المعاناة التى خاضتها عائلة النجم الهندى الشهير أميتاب باتشان، خلال الأسبوعين الماضيين داخل مستشفى العزل الصحى عقب إصابتهم بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، والتى سبق وأعلن عنها اسطورة الفن الهندى فى منشور له عبر إنستجرام.

WhatsApp Image 2020-07-30 at 9.59.29 PM

ويشار إلى أنه فى تطورات جديدة للحالة الصحية لعائلة أميتاب باتشان، كان قد أكد أبهيشيك نجل أسطورة الفن الهندية فى تغريده جديدة عبر حسابه بموقع تويتر، عن نتائج المسحة التى أجرتها عائلته، والتى أثبتت تعافى ابنته وزوجته إيشواريا من فيروس كورونا وخروجهما من المستشفى لاستكمال فترة عزلهما فى المنزل، بينما جاءت نتائج مسحته إيجابية مع والده واستمرار حجزهما فى مستشفى نانافاتى فى مومباى.

وسرعان ما نشر أسطورة الفن الهندى صورة لزوجة ابنه وحفيدته عبر حسابه الشخصى بموقع الصور إنستجرام، ليعلن عن فرحته بتعافيهما وخروجهما من المستشفى، قائلاً “لم أستطع التحكم فى دموعى اثناء خروجهما من العزل

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق