أخبار عاجلة

من هنا إعرف نتيجة الثانوية العامة

الخبر والروابط منقولة عن جريدة الفجر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نتيجة الثانوية العامة 2019، برقم الجلوس واسم الطالب من خلال رابط سريع ومباشر يمكنكم حفظه للاستعلام عن النتيجة فور ظهورها واعتمادها، فقد أكدت مصادر مسؤولة أن اليوم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2019 وستظهر إلكترونيا غدا الاحد الموافق 14/7/2019 ميلاديا.

حيث ينتظر الطلاب والطالبات وأولياء الأمور نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس، ويمكنهم الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس عبر لينك نتيجتك، وإليكم نتيجه الثانويه العامه من موقع وزاره التربيه والتعليم 2019 لجميع الأقسام العلمي علوم والعلمي رياضة والأدبي، ومن المقرر أن تظهر في المؤتمر الصحفي الذي ستعقده وزاره التربية والتعليم غدًا الأحد الموافق 14 يوليو 2019.

يمكن الآن لجميع الطلاب معرفة نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس فقط من خلال بوابة الثانوية العامة، وللاستعلام عن نتيجه الثانويه العامه ومعرفة النتيجة اتبعوا هذه الخطوات البسيطة التي تُسهل عليكم الكثير من الوقت والجهد:-

1- ادخل على رابط بوابة الثانوية العامة 2019 (اضغط هنا).

– تحديد الشعبة (علمي علوم – علمي رياضة – أدبي).

– كتابة رقم الجلوس في المكان المخصص له.

– اضغط على كلمة بحث والانتظار لبعض ثواني معدودة وستظهر النتيجة على الفور بالدرجات.

نتيجتك| نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس

من المتوقع أن لا يكون هناك اختلافات كبيرة في التنسيق مقارنة بالعام الماضي، إلا في بعض الكليات والمعاهد التي يوجد عليها منافسة كبيرة يمكن لحضراتكم الاطلاع على تنسيق الثانوية العامة للعام الماضي لمعرفة الدرجات التي يحتاجها الطلاب لدخول الكليات المتاحة.

وانطلقت امتحانات نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس بداية شهر يونيو الماضي، أدي خلالها جميع طلاب الثانوي العام لجميع الأأقسام (علمي علوم – علمي رياضة – أدبي) جميع الامتحانات، وبدأت أعمال تصحيح نتيجة ثالثة ثانوي بالتزامن مع بداية الامتحانات الدور الأول لسرعة إعلان نتيجه الثانويه العامه، ليتمكن الطلاب الناجحين من تسجيل رغباتهم في تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة.

وأكد الدكتور خالد عبد الحكيم مدير الإدارة العامة للامتحانات ونائب عام امتحان الثانوية العامة، أن هناك جهداً غير عادي قامت به لجان النظام والمراقبه في تسليم وتسلم أوراق الامتحانات، مضيفاً إلي أن غلاف الورقة الإمتحانية عليها كود الطالب، وكذلك موجود بكل صفحة بالكراسه، لافتة الي أن الإتهام بتغيير البوكليت للطالب واستبداله بأوراق بيضاء غير صحيح.

وصرح عبد الحكم بأن التصحيح تم إنتهاؤه فعلياً في جميع المواد الدراسية التي إنتهى الطلاب من إمتحاناتها، والتي يصل عددها لـ 19 مادة.

وأضاف إلى أن الوزارة سوف تعلن النتيجة عبر البوابة الإلكترونية في صباح يوم الأحد الموافق 14 يوليو، حيث كان الطلاب قد انهوا الإمتحانات الخاصة بالثانوية العامة في يوم 3 يوليو الماضي، وهم الآن في انتظار الإعلان عن النتيجة للاطمئنان على درجاتهم.

                        اعرف نتيجتك برقم الجلوس.. شهادة الثانوية العامة 2019 عبر هذا الرابط
نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم
نتيجتك| نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس
           

اعرف نتيجتك برقم الجلوس.. شهادة الثانوية العامة 2019 عبر هذا الرابط

Advertiseme

 

 

 

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق