ط
أخبار متنوعة

بالفيديو.. الفنان حاتم العراقى يطلق كليب “يطق إصبع”

أطلق الفنان حاتم العراقي أحدث أعماله المصوّرة تحت عنوان “يطق إصبع”، مسجلًا من خلاله تعاونه الأول من ناحية الألحان مع الموسيقار الدكتور “طلال”، والشاعرالشيخ عيسى بن راشد آل خليفة، وتوزيع موسيقي للموسيقار حسام كامل، عبر القنوات الفضائية الخليجية والعربية، ومن خلال قناة روتانا في موقع “يوتيوب”، ومن إخراج المخرج علاء الأنصاري، وتحت متابعة وإشراف خالد أبو منذر.
وقد حملت الأغنية المصورة “يطق إصبع” تعاونه الأول أيضًا مع المخرج علاء الأنصاري، الذي اختار مدينة بيروت لتصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب، حيث قال العراقي حول الأغنية: “حملت الأغنية تعاوني الأول مع المخرج العراقي علاء الأنصاري وفريق عمله المبدع، وقد أسعدني هذا العمل وتعاوني معه، خاصة أنني ظهرت معه بصورة متميزة وفكرة مصورة جميلة”، مؤكدًا التعاون مستقبلًا من خلال أعمال أخرى جديدة خلال المرحلة المقبلة.

كما أكد حاتم العراقي سعادته بالأغنية الجديدة “يطق إصبع” التي تحمل أفكارًا تلحينية غنائية مختلفة وفكرة جميلة لم تقدم من قبل من ناحية كلمات وموضوع الأغنية. وقال: تتميز أغنية “يطق إصبع” بالكثير من المواضيع الجميلة، وقد تشرفت بتعاوني الأول مع الموسيقار د. طلال، الذي قدَّم كل الدعم لما وصلنا إليه من نتائجممتازة في هذا العمل وبإشراف الأخ خالد أبو المنذر الذي قدم كل الإمكانيات اللازمة لإظهار العمل بهذا الشكل الذي طرح في الأوديو والكليب.

وقد بدأت أيضًا الإذاعات الخليجية والعربية المختلفة بث أغنية “يطق إصبع”، بعد أن كانت قد عرضت عبر المكتبات الموسيقية الإلكترونية، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وحاليًّا عبر صفحة “روتانا” في “اليوتيوب” والقنوات الفضائية للأغنية المصورة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى