مسابقات همسه

مهرجان همسة يكرم الفنانة سهير المرشدى عن مشوار حافل بالإبداع فى كل المجالات التمثيلية

هى نجمة بكل المقاييس . نجمة من الزمن الجميل . نجمة مسرح . نجمة سينما . نجمة تلفزيون ,نجمة إذاعية أيضا .. من منا لايعرف الفنانة الكبيرة سهير المرشدى . من منا لم يشاهد فيلم حكاية بنت اسمها مرمر ز من منا لم يشاهد ليالى الحلمية وأرابيسك ويستمتع بهذا الأداء السلس .. ربما تغيب عن الأنظار فترات من الزمن ولكنها ابدا لاتغيب عن الذاكرة وهذا العام ابت إلا ان تكون ضمن كوكبة المتألقين فى سباق الأعمال الدرامية فكان ظهورها المميز فى مسلسل طايع . غير ان لسهير المرشدى من التاريخ الفنى مايقف أمامه  أى ناقد فنى منبهرا بما قدمته طوال مشوارها الفنى الكبير لذا فقد اختارت لجنة تحكيم مهرجان همسة للآداب والفنون فى دورته السادسة ان يتم تكريم النجمة الكبيرة عن مشوار حافل بالإبداع فى كل المجالات التمثيلية ..!

الجدير بالذكر أن دورة المهرجان السادسة والتى تقام فى السادس من سبتمبر القادم  تحمل اسم وحش الشاشة الراحل فريد شوقى ويرأس الدورة شرفيا النجم الكبير د. عزت أبو عوف ..!
وقد صرح فتحى الحصرى مؤسس ورئيس المهرجان أن تلك الدورة ستكون الأبرز بين الدورات كلها لما تتضمنه من تكريم لكافة المبدعين فى الأدب على مستوى الوطن العربى بجانب نجوم الفن الكبار

تعليقات

تعليقات

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق