الرئيسية » أخبار متنوعة » هنا الجزائر » ميادة الحناوي وسلوم حداد وعباس النوري ومادلين وبوسي في قسنطينة

ميادة الحناوي وسلوم حداد وعباس النوري ومادلين وبوسي في قسنطينة

من مكتب الجزائر براضية منال

مهرجان الفيلم المتوج بالجزائر

عددا من نجوم السينما والطرب في الوطن العربي سيحلون ضيوفا على فعاليات مهرجان الفيلم المتوج، المزمع انطلاقه في الـ18 ديسمبر الجاري بقسنطينة منهم غسان مسعود وسلمى المصري وسلاف فواخرجي و كذلك الفنانة صفية العمري وبوسي ومادلين طبر والتونسية سوسن معالج إضافة إلى الفنانين السوريين عباس النوري وسلوم حداد.. هذا الأخير اعتذر لمحافظة المهرجان عن حضور الافتتاح..
وللإشارة، فإن الطبعة الاستثنائية التي ستحتفي بدمشق في سهرة خاصة ، تشارك فيها أبرز الأسماء الطربية من مختلف الدول العربية ستخص أيضا الموسيقار الجزائري الكبير ، نوبلي فاضل ، بوقفة خاصة عرفانا بما قدمه من ألحان فريدة ومساهماته أيضا في موسيقى عدد من الأفلام الخالدة. وستشارك في السهرة الفنانة القديرة ميادة الحناوي والفنان انس صباح فخري، والفنان لطفي بوشناق ، إضافة إلى الشاعر التونسي الذي رافق الفنان لطفي بوشناق في مشروعه الغنائي ، فكتب الأغنية العاطفية والوطنية ، وكتب أغنية “لله يا جزاير” للشاب خالد ووجهت المحافظة الدعوة لأهم الأسماء الفاعلة في عالم التلحين لحضور تكريم نوبلي فاضل .
وكانت سيدة الشاشة الخليجية الفنانة القديرة حياة الفهد، قد أكدت تلقيها دعوة للانضمام إلى ضيوف شرف الدورة الاستثنائية للفيلم “العربي المتوج” بالجزائر و لكنها قدمت اعتذار لإدارة المهرجان لعدم قدرتها على السفر خارج الكويت في الفترة المذكورة، نظرا لارتباطها بتصوير مسلسلها الجديد0

تعليقات

تعليقات

عن أمنية محمود

شاهد أيضاً

بعد ترميه ورقمنته الفيلم الجزائري “عمر قاتلاتو” يشارك في تظاهرة سينما المتحف بتونس

مكتب الجزائر/دليلة بودوح شارك الفيلم الجزائري “عمر قاتلاتو” للمخرج مرزاق علواش مؤخرا في تظاهرة سينما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *