ط
أخبار متنوعة

ميرفت أمين تتعاقد على بطولة فيلم “ممنوع الاقتراب أو التصوير”

أمنية محمود

تعاقد المنتج مينا فايق رسميا مع النجمة ميرفت أمين،على المشاركة في فيلم “ممنوع الاقتراب أو التصوير”،بعد أن أبدت موافقتها على المشاركة في الفيلم الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي .
وعبرت النجمة ميرفت أمين عن سعادتها بالتعاون مع فريق عمل فيلم “ممنوع الاقتراب أو التصوير” في إطلالة جديدة ومختلفة بالنسبة لها في عالم السينما،لافتة إلى أنه تم الاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بعملية التصوير،ويتم حاليا إنهاء الترتيبات الخاصة ببدء أول مشاهد الفيلم .
وأضافت ميرفت أمين :”أحرص دائما على التدقيق في اختياراتي الفنية،وعندما قرأت تفاصيل دوري في الفيلم،تحمست للغاية للمشاركة فيه،وخاصة أن المؤلف والمخرج روماني سعد قام بصياغة الشخصيات ببراعة فائقة إلي جانب إصرار مجموعة “ميامي” على إتمام التعاقد معي للمشاركة في العمل الذي أعتبره أحد الأفلام المهمة التي ستنافس بقوة على شباك التذاكرة عند طرحه في دور العرض السينمائي”.
جدير بالذكر أن مشاركة النجمة ميرفت أمين في فيلم “ممنوع الاقتراب أو التصوير” تعد أول تعاون لها مع مجموعة “ميامي” للإنتاج السينمائي والتوزيع”،كما يعد الفيلم هو التعاون الأول بين النجمتين ميرفت أمين ويسرا اللوزي،لتواصل به ميرفت أمين تركيزها على المشاركات السينمائية بعد آخرمشاركتها مؤخرا في فيلم “من 30 سنة” مع النجم أحمد السقا.
ممنوع الاقتراب أو التصوير” إنتاج مجموعة ميامي للإنتاج السينمائي،وتأليف وإخراج روماني سعد،منتج فني أحمد السيد،وبطولة يسرا اللوزي،ميرفت أمين،بيومي فؤاد،محمد مهران،وعدد أخر من النجوم والوجوه الجديدة .15591274_10158015801055457_2599602809234030558_o

زر الذهاب إلى الأعلى